Friday 1 May 2015

النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي في مرحلة متقدمة

  النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي في مرحلة متقدمة
  النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي في المرحلة المتقدمة التي ﻻ تخضع لغسيل الكلى هو على النحو التالي:
  1 - الحفاظ على نظام غذائي قليل الملح.عموما والمرضى يجب أن تأخذ من 2 الى الجيل الثالث 3G الملح كل يوم.ومع ذلك، أولئك الذين لديهم وذمة شديدة وارتفاع ضغط الدم أو قصور القلب يجب أن نضع كمية من الملح تحت 1G. بعد البول زيادة أو وذمة يختفي، كمية من البروتين يمكن أن تتحول 2 إلى الجيل الثالث.
  2 - تجنب الأغذية الغنية بالبوتاسيوم.اضطراب البوتاسيوم الغذائي هو شائع، مما ينبغي أن يكون التعديل فورا وإلا فإنه سوف تلف القلب كذلك.المواد الغذائية التي هي غنية في البوتاسيوم مثل الطماطم, الملفوف, الثوم, فطر طازج, عشب البحر, الخوخ, تاريخ, الموز وهكذا.
  3 - تجنب الأغذية التي هي غنية في الفوسفور.عادة، في مرحلة متقدمة من مرضى الفشل الكلوي في الدولة ارتفاع الفوسفور.وفي الوقت نفسه، طويلة ينخفض امتصاص الكالسيوم من الأمعاء وتؤدي إلى ارتفاع الفوسفور و الكالسيوم منخفضة.طويلة من تناول الطعام غنية في الفوسفور يمكن أن يؤدي أيضا إلى خبل من الكالسيوم والفوسفور.الأغذية الغنية بالفسفور مثل المأكولات البحرية، الأعضاء الداخلية للحيوانات، الفول السوداني، والجوز، صفار البيض، والشاي، وما إلى ذلك.
  4 - تبقى منخفضة البروتين.المرضى في مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي يجب أن يأخذ في نوعية جيدة من البروتين مثل اللحوم الخالية من الدهون، بياض البيض و الحليب، الخ إجمالي كمية البروتين يجب أن لا يزيد عن 20 على 30G. بالنسبة لأولئك الذين تتدهور وظائف الكلى، يجب السيطرة على كمية الغذاء بشكل أكثر صرامة وفقا CCR.إذا أقل من العنبر CCR / دقيقة، يجب أن تكون كمية البروتين 18 20G يوميا.إذا CCR هو 5 إلى 10 مل / دقيقة، يجب أن تكون كمية البروتين ٢٠ إلى ٢٥ زاي - إذا CCR أكثر من 10، وينبغي أن تكون كمية البروتين في 25 35g يوميا.

 www.kidneytcm.com 5 - للحفاظ على نظام غذائي منخفض الدهون.

No comments:

Post a Comment