Thursday 30 April 2015

 طرق علاج الفشل الكلوي

  طرق علاج الفشل الكلوي
  ما هي طرق علاج الفشل الكلوي؟في هذا المقطع، خبراء في مستشفى أمراض الكلى سوف أعرض بعض الطرق حول كيفية علاج الفشل الكلوي.
  1.اذا كان الفشل الكلوي سببه عدم كفاية إمدادات الدم، وينبغي أن المرضى المياه بحيث يتم توفير ما يكفي من السوائل في الجسم.إن المصابين والمرضى يجب أن تتخذ تدابير محددة.
  2.معظم الأطباء سيتيح يتلقى مرضى غسيل الكلى لأن الكلى فقدوا وظيفة، والذي يستخدم للمساعدة في تطهير السموم والفضلات في الجسم.إذا كان المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد لا يمكن السيطرة عليها جيدا، الفشل الكلوي الحاد قد يتطور الى الفشل الكلوي المزمن.ثم المرضى يحصلون على غسيل الكلى عندما يكون في اورميا.
  3.مراقبة النظام الغذائي.لمرضى الفشل الكلوي، وظيفة الكلى قد تعرضت للتلف.بعد هضم الطعام، وسوف تنتج السموم والنفايات، التي لا يمكن تفريغها خارج، حتى المرضى يجب الالتفات الى النظام الغذائي حتى لا تأتي عبئا على الجسم.
  4.زرع الكلى
  المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة الفشل الكلوي يجب أن تلقي غسيل الكلى منذ وقت طويل.عندما patient'condition هو جيد، وسوف تعانق الحياة المؤهلين.زرع الكلى هو عملية كبيرة، ويمكننا أيضا أن يطلق عليه مشروع كبير.وعلى الرغم من أن هذه العملية هي المتقدمة ما زال الأطباء الآن أن تفعل الكثير قبل القيام بعملية التقييم.وبهذه الطريقة وحدها، يمكن العملية تكون ناجحة.
  لسوء الحظ، ليس كل مريض يمكن أن يكون فرصة تلقي زرع الكلى لأنه قد لا يكون الشخص الذي يمكن أن العرض الكلى بطريقة سليمة.لذا يجب على المرضى الانتظار.
  "غسيل الكلى" يعني أنه عن طريق الترشيح، بعض المواد في الدم وسيتم تفريغها.وهذا يعني، من قبل الرجال، المواد الضارة في الجسم سوف يتم تفريغها خارج الجسم مثل الإفراط في الماء والملح، والتي يمكن جعل المرضى على التعافي.
  في الوقت الحاضر، وهناك أساسا نوعين من الأساليب التي تستخدم في "غسيل الكلى: الغسيل الكلوي وغسيل الكلى البريتوني.آلة الديال الدموي هو نوع خاص من الآلة التي تستخدم لتحل محل وظيفة الكلى.غسيل الكلى البريتوني يأخذ صفاق فلتر، وتصريف السموم في الجسم.

  www.kidneytcm.comأي أسئلة أخرى، يرجى الرجوع إلى الخبراء على الإنترنت أو البريد الإلكتروني لنا.

No comments:

Post a Comment