Thursday 30 April 2015

مضاعفات الفشل الكلوي

  مضاعفات الفشل الكلوي
  ما هي مضاعفات الفشل الكلوي؟هذا هو السؤال الذي يجعل العديد من مرضى الفشل الكلوي قلق ومن الصعب حتى على النوم بشكل جيد.في الواقع، مع تطور الفشل الكلوي مضاعفات عديدة سوف تأتي إلى حيز الوجود.
  في الواقع، طالما أننا الحصول على تحكم جيد، كما انه لا يخشى كما قال البعض.أولا، اسمحوا يكون فكرة عامة عن ما هي مضاعفات الفشل الكلوي.
  1 - أعراض في الجهاز التنفسي
  المرضى الذين هم أكثر خطورة حتى من وذمة في الرئة, التهاب الجنبة الليفين أو تكلس الرئة، وما إلى ذلك وذمة في الرئة يرتبط مع فشل القلب، hypoproteinemia احتباس الماء و الصوديوم، الخ
  2 - في أعراض العصبي
  النظم العصبي هي الأعراض الرئيسية تبولن الدم.في المرحلة المبكرة من تبولن الدم، والمرضى الذين يشعرون في كثير من الأحيان، والدوخة، والصداع، وضعف، وانخفاض الذاكرة والفهم، وما إلى ذلك مع تدهور حالة المرضى الذين يعانون من تبولن الدم أيضا قد تململ، ارتعاش العضلات.وما هو أسوأ من ذلك، مسألة خطيرة سيكون لها أيضا اللامبالاة التعبير، النعاس، و حتى الغيبوبة.
  3 - نظم في نظام القلب والأوعية الدموية
  بسبب الكلى وارتفاع ضغط الدم، الحماض، بوتاسيوم، احتباس الماء و الصوديوم و فقر الدم و المواد السامة، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي فشل القلب، اضطراب و تلف في عضلة القلب.
  4 - اعراض في الجهاز الهضمي
  أعراض في الجهاز الهضمي وعادة ما تكون أول أعراض مثل قهم, سوء الهضم.عندما تصبح حالة خطيرة، فقدان الشهية، الغثيان، القيء أو الإسهال سيعقد.

  إن ما سبق ذكره عن مضاعفات الفشل الكلوي.وهو لا يخشى إذا تسيطر عليها بشكل جيد.وبعبارة أخرى، إذا كان المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي اتخاذ تدابير فعالة، لن يحدث مضاعفات.معلومات مفصلة عن العلاج يرجى استشارة خبراء على الانترنت أو البريد الإلكتروني لنا.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment