Monday 27 April 2015

عندما يفترض أن تبدأ غسيل الكلى

  عندما يفترض أن تبدأ غسيل الكلى
  غسيل الكلى هو المصطلح الذي هو مألوف جدا في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى.بالنسبة لأولئك الذين تم تشخيص مع مرض الكلى منذ وقت ليس ببعيد، أنهم يهتمون ما إذا كان ومتى تبدأ غسيل الكلى.من ناحية أخرى، أولئك الذين كانوا تحت غسيل الكلى غسيل الكلى تريد الخروج يوم واحد بالنظر إلى الآثار السلبية التي تأتي بها.
  1 - عند الغسيل الكلوي
  الدول المختلفة لها معايير مختلفة، ولكن، بصفة عامة، وهي بصفة رئيسية الكرياتينين.على سبيل المثال، في الصين، ويعتقد عموما أن أمراض الكلى في عيادة المرضى بدء غسيل الكلى عندما الكرياتينين عالية مثل 707 umol / L. ومع ذلك، في الصين، هناك المرضى الذين تبدأ غسيل الكلى عندما الكرياتينين أكثر من 350umol / L. عادة، في العالم المرضى بدء غسيل الكلى عندما الكرياتينين عالية مثل 450 umol / ل في هذه المرحلة، هناك قدر معين من الكرياتينين التي تتراكم في الجسم، والتي هي سامة، وسوف الضرر الجسم اذا لم يتم مسح لمدة طويلة.
  2 - يمكن وقفها بمجرد يحدق غسيل الكلى؟
  بالنسبة للمرضى الذين كانوا تحت غسيل الكلى، يريدون من غسيل الكلى لأسباب كثيرة.أولا، فإنه يأخذ الوقت الذي يحتاج المرضى للذهاب إلى المستشفى في معظم الوقت.ثانيا، عندما يتلقى مرضى غسيل الكلى، وتذكر أننا مريض وليس شخص عادي، مما يزيد من العبء النفسي وفي نفس الوقت.ثالثا، بعض المرضى قد ادركوا ان غسيل الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى في الأساس، لا يمكن إلا أن تساعد في ازالة السمية في الدم.

  حتى اكثر المرضى للبحث عن العلاج الأفضل الذي لا يمكن أن تساعد فقط المرضى إصلاح وظيفة الكلى ولكن أيضا التوقف عن غسيل الكلى.في المستشفى، ونحن أساسا التركيز على ذلك و بعد سنوات من التجربة والخطأ، أنشأنا المناعي، سواء على أساس الطب الصيني، ولكن أيضا على أساس الطب الغربي مثل العلاج بالخلايا الجذعية.ويمكن تقسيمها إلى 6 خطوات رئيسية وهي التشخيص المناعي، إزالة المناعي، تثبيط المناعة، التحمل المناعي والتكيف المناعي مناعة و الحماية الذي ليس له آثار جانبية في نفس الوقت.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لنا على الانترنت أو البريد الإلكتروني لنا.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment