Wednesday 29 April 2015

سىكىدى المرحلة 2 هو أفضل وقت للعلاج

  سىكىدى المرحلة 2 هو أفضل وقت للعلاج
  ووفقا الكبيبي، مرض الكلى المزمن يمكن أن تقسم الى 5 مراحل.في stage2 الكبيبي (معدل الترشيح الكبيبي) يرفض 60-89 مل / دقيقة طبيعية تتراوح بين 80 و 120 مل / دقيقة الرجال الاصغر سنا وقد الكبيبي أعلى من كبار السن.الكرياتينين هو 133-177umol / L. المعدل الطبيعي هو 44 إلى 103 umol / ل.
  في المرحلة المبكرة من أمراض الكلى المزمنة وخاصة المرحلة 1 والمرحلة 2، هناك ما يقرب من أي أعراض في عيادة الكلى تعويض قوي القدرة.في الصين، وبعض الناس يعتقدون الكلى هو البكم.الناس عادة لا تولي اهتماما به.ومع ذلك، عندما الكرياتينين ترتفع، فإنه يشير إلى أن الأضرار في الكلى أكثر من النصف.إذا كنا لا نتعامل معه في الوقت المناسب، وسوف تصبح الكلى ضامرة هناك تلف في خلايا الكلى الجوهرية.بالطبع، في وقت سابق، كان ذلك أفضل.
  وهنا، نود أن أعرض عدة طرق المساعدة على اكتشاف أمراض الكلى المزمنة في وقت مبكر.
  1 - اختبار البول مرتين في السنة.إذا كان هناك شيء خاطئ في الكلى، الكرياتينين واليوريا وحمض سيرتفع.سوف تظهر بروتين أو دم في البول عندما تلف غشاء الكبيبي الكلوي.
  2 - الناس مع pkd وارتفاع ضغط الدم أو السكري أو الآباء الذين لديهم مثل هذه الأمراض يجب ان نحذر على أنها وراثية.
  3 - وفي المرحلة الثانية من مرض الكلى المزمن، قد يعانون من ألم بسيط في الظهر تحس التعب وزيادة البول في الليل.
  إذا وجدنا أننا وصلنا الى مرحلة 2، ينبغي معالجتها بفعالية وفي الوقت المناسب.في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض لدينا العلاج المناعي عن معظم أمراض الكلى الناجمة عن مشكلة مناعية.العلاج المناعي في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض يمكن تقسيمها الى 6 خطوات مثل التشخيص المناعي، إزالة المناعي، تثبيط المناعة، التحمل المناعي والتكيف المناعي و الحماية المناعية.في هذا المقطع، ونحن أساسا إدخال تعديل المناعة والحماية المناعية، التي تشكل جوهر العلاج في مستشفى أمراض الكلى.
  بعد تشخيص مناعي و إزالة المناعي، فإننا يمكن أن يعرف بالضبط نوع من أمراض الكلى، فإن المبلغ من مجمع المناعي و منطقة محصنة مجمع وإزالة السموم في الدم، بما في ذلك مجمع المناعي.
  ثم، يتم تطبيق الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب.الصغرى، الطب الصيني علاج عشبي طبيعي يطبق خارجيا على acupoint أسفل الظهر.العشبية أكياس تحتوي على العشرات من الأدوية العشبية التي هي غارقة في السابق في penetrants ثم يوضع على الجزء السفلي الخلفي.مع مساعدة من جهاز التناضح، مكونات فعالة من الأدوية العشبية سوف التسلل إلى الكليتين عبر القنوات الرئيسية.بعد تطبيق الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، الناس مع الفشل الكلوي قد سويت في مركز النخيل و القدمين، مما يدل على أن الصغير الدورة الدموية وتحسن. في التفاصيل، يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية بعد هو في الجسم لانه يحتوي على الأعشاب الطبيعية و المواد الفعالة.

  في الماضي، الخلايا الجذعية يطبق اذا كان هناك الكثير من الخلايا التالفة وحتى بعض نخري خلية في المرحلة 2 من مرض الكلى المزمن عن الخلايا الجذعية لا يمكن إصلاح فقط ولكن أيضا التفريق.الخلايا الجذعية هي جيدة ولا سيما أمراض مثل التهاب الكلية الذئبة، التهاب الكلية فرفرية، الخwww.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment