Wednesday 29 April 2015

 هل يمكنني أن أعيش طويلا مع سىكىدى المرحلة 3؟

  هل يمكنني أن أعيش طويلا مع سىكىدى المرحلة 3؟
  قبل نصف عام، كنت مع تشخيص سىكىدى المرحلة 3.ثم أخذت العلاج في مستشفى محلي.طب انا استخدم مثل بريدنيزون، وكيل مناعة وهلم جرا.وقد نجح العلاج في ذلك الوقت.بلدي الكرياتينين قد انخفض من 300 إلى 235umol / L. أنا لا يمكن أن يشعر أي انزعاج.ومع ذلك، في الآونة الأخيرة، بعد انفلونزا وتعب من العمل، وكان لي من البروتين في البول، مما يجعلني خائفة.أنا قلقة بشأن مرض الكلى المزمن يمكن ان تكون معاملة حسنة و كم من الوقت يمكنني العيش؟
  سيدي العزيز، أولا، من فضلك لا تقلق.من ما تصفون، وبعد العلاج، أمراض الكلى يتكرر، مما يؤدي إلى القلق الخاص بك.ما أريد أن أقول أولا أنه طالما أننا تلقي العلاج المناسب، أمراض الكلى لن تتكرر.
  ثانيا، أود أن أوصي لكم فعالية العلاج المناعي في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض.كما ذكرنا في مقالات سابقة، فإن معظم أمراض الكلى الناجمة عن مشكلة مناعية.العلاج المناعي يمكن ضبط جهاز المناعة و يساعد في أمراض الكلى المزمنة المرحلة 3 المرضى على التعافي في الأساس.وفي المرحلة الثالثة، الكبيبي انخفضت طبعا، و كان هناك مجمع المناعي ترسب على الكلى الإفراط في رد الفعل المناعي حدث عن على الأقل قبل عدة أشهر.
  في هذه الحالة، أولا، قبل تعديل المناعة، يجب أن يكون التشخيص المناعي، في هذه الحالة، يمكننا معرفة أين بالضبط مجمع المناعي رواسب دقيقة كمية منه، الذي يوفر دليلا هاما لعلاج الأطباء.ثم مرض الكلى المزمن المرضى المرحلة 3 سوف تحصل على إزالة المناعي، والتي يمكن أن تساعد على إزالة مجمع المناعي في الدم وحسن خلق البيئة من أجل العلاج المناعي.

  عند المرحلة 3 بمرض الكلى المزمن المرضى الذين يأتون إلى مرحلة التكيف المناعي العديد من الطب الصيني والطب الغربي تطبق مثل الطب الصيني الصغرى تنبع العلاج الخلوي.ومن أكثر تقدما أن العلاج المناعي في الطب الغربي لأنه لا يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية، تفرق في أولئك الذي تم نخري بناء وظائف الكلى وزيادة قدرة جهاز المناعة، www.kidneytcm.comوبالتالي علاج المرحلة 3 أمراض الكلى المزمنة جذريا.

No comments:

Post a Comment