Monday 27 April 2015

 كيف يمكن تحسين وظائف الكلى إلى تجنب غسيل الكلى

  كيف يمكن تحسين وظائف الكلى إلى تجنب غسيل الكلى
  كيف يمكن تحسين وظائف الكلى إلى تجنب غسيل الكلى؟ بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى أسأل هذا السؤال.عموما، عندما الكرياتينين في مصل الدم هو أكثر من 445umol / لتر، فإنه يشير إلى أن أمراض الكلى المرضى يحتاجون إلى اتخاذ غسيل الكلى.كيفية تجنب هذا الشرط؟عندما الكرياتينين هو 445umol / لتر، يأتي الناس إلى مرحلة الفشل الكلوي.قبل ذلك، والناس هي في مرحلة التعويض، مما يعني أنه على الرغم من وجود الخلايا التالفة في الكلى وغيرها من الخلايا السليمة يمكن أن تفعل المزيد من العمل مثل الترشيح، إفراز، وما إلى ذلك، يمكننا أيضا أن تعرف أنها مرحلة حرجة.إذا كان لنا أن السماح باستمرار الضرر و لا اتخاذ تدابير فعالة في الوقت المناسب، ونحن سوف تواجه الفشل الكلوي قريبا.هذه المرحلة هي أيضا مرحلة عندما الكلى يمكن استرداد أو العكس طالما نحن اتخاذ تدابير فعالة.
  عموما، فإن الجمع بين الخلايا الجذعية و الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن ان تقدم عليه.
  الصغرى، الطب الصيني علاج عشبي طبيعي يطبق خارجيا على acupoint أسفل الظهر.العشبية أكياس تحتوي على العشرات من الأدوية العشبية التي هي غارقة في السابق في penetrants ثم يوضع على الجزء السفلي الخلفي.مع مساعدة من جهاز التناضح، مكونات فعالة من الأدوية العشبية سوف التسلل إلى الكليتين عبر القنوات الرئيسية.بعد تطبيق الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، الناس مع الفشل الكلوي قد سويت في مركز النخيل و القدمين، مما يدل على أن الصغير الدورة الدموية وتحسن. في التفاصيل، يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية بعد هو في الجسم لانه يحتوي على الأعشاب الطبيعية و المواد الفعالة.

  الخلايا الجذعية يمكن أن هذا العلاج المثالي الذي لا يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية في الكلى، تفرق في الخلايا التي يمكن أن تحل محل تلك التي نخري، ولكن أيضا زيادة مناعة من أمراض الكلى المرضى.كما ذكرنا في أعلاه المقاطع الأكثر من أمراض الكلى الناجمة عن مشكلة الحصانة.طالما تعزيز الحصانة، مرض الكلى يمكن معالجته جذريا.
www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment