Thursday 30 April 2015

سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) و المراحل السريرية

  سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) و المراحل السريرية
  تعريف سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) هو ان هذا الشخص له اكثر من 3 شهور مثل اعراض بروتينية، بيلة دموية، أو دون نقصان (glomerualr الترشيح الكبيبي وظيفة)، وقال انه سيتم تشخيص سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة). من هذا التعريف، يمكن أن نجد هذا بالإضافة إلى التهاب كلوي حاد و حاد في المسالك البولية، معظم أمراض الكلى يمكن أن يسمى سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة).في الصين، جميع الأطباء اتباع المعايير التالية للحصول على نتيجة مدى خطورة حالة المريض.
  المرحلة الأولى سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) هو تعويض مرحلة القصور الكلوي.في هذه المرحلة، damdaged وحدات الكلى ليست أكثر من 50%.الكرياتينين هو مازال في المعدل الطبيعي على الكلى لديها قدرة قوية من التعويض.الكرياتينين هو بين الفقرات من 50 إلى 80ml / دقيقة الى جانب زيادة البول نوكتورنه، وليس هناك غيرها من الاعراض السريريه.
  أما المرحلة الثانية سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) هو discompensation مرحلة القصور الكلوي.damdaged وحدات الكلى قد ارتفع إلى أكثر من 50%.الكرياتينين هو بين الفقرات من 50 إلى العطر / دقيقة الكرياتينين هو بين الفقرات من 133 إلى 442 μ مول / ل. كعكة (اليوريا النيتروجين في الدم ارتفعت إلى أكثر من 7.1mm01/l المرضى في هذه المرحلة يمكن أن يشعر بالضعف، وقليل من فقر الدم، وما إلى ذلك.
  المرحلة الثالثة سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) هو الفشل الكلوي المرحلة.في هذه المرحلة، الكرياتينين زادت بين الفقرات من 442 إلى 707 μ مول / لتر و الكرياتينين ينخفض بين الفقرات من 20 إلى بون مل / دقيقة) اليوريا النيتروجين في الدم) قد ارتفع إلى أكثر من بين الفقرات من 179 إلى 286mmol / L. مرضى سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) فقر الدم، وحمض قاعدة الاضطراب اضطرابات المنحل بالكهرباء، وما إلى ذلك.
  المرحلة النهائية من مرض الكلى المزمن سىكىدى تبولن الدم).في هذه المرحلة، الكرياتينين أكثر من 707 μ مول / ل إزالة الكرياتينين ينخفض إلى أقل من مل / دقيقة بون (يوريا الدم النيتروجين) هو أكثر من 286mmol / L. مرضى الحماض الواضحة، فقر الدم وأعراض خطيرة منهجية.

  في الصين، ومعظم الناس ليس لديهم فحص طبي كل سنة.لذا، عندما تحس ان أعراض مثل آلام في الظهر، البروتين في البول، خلايا الدم الحمراء في البول، فإن الضرر خطيرة.ما هو أسوأ، حتى ان البعض قد يكون تشخيص اورمي و يحصلون على غسيل الكلى بشكل مباشر على الكلى لديها قدرة قوية من التعويض، وهو أمر مخيف وأن وقد تولي أهمية.علاج الراحل أيضا صعوبة في علاج سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) جيدا و قد يكون التأثير غير مرضية جدا.لذا أؤكد المعنى، الناس يجب أن يكون الفحص البدني كل سنة لأنه في وقت سابق، كان ذلك أفضل.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment