Wednesday 29 April 2015

 المرحلة 3 امراض الكلى العمر المتوقع

  المرحلة 3 امراض الكلى العمر المتوقع
  وعلى الصعيد الدولي، الأطباء القاضي درجة الضرر من مرض الكلى الكبيبي (معدل الترشيح الكبيبي) بالإضافة إلى الكرياتين مصل.ووفقا الكبيبي (معدل الترشيح الكبيبي، سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) يمكن أن تنقسم إلى خمس مراحل.المعدل الطبيعي الكبيبي (معدل الترشيح الكبيبي) هو من 80 الى 120 مل / دقيقة • 1.73 ㎡)، الذي يبين volumn الدم الذي يتدفق في الكلى في الدقيقة الواحدة.الكبيبي هو مؤشر علمي جدا وهذا يبين مدى تلف الكلى، وبعبارة أخرى، فإنه يظهر كيفية وظائف الكلى.
  في المرحلة الأولى، الكبيبي عادي أو مرتفع، وهو أكثر من 90 مل / دقيقة • 1.73 ㎡).المرضى قد يكون لها أي أعراض بسبب قدرة قوية تعويض الكلى.
  في المرحلة الثانية، والهبوط الكبيبي بين الفقرات من 60 إلى 90ml / (مين • 1.73 ㎡).وفي المرحلة الثالثة الكبيبي يرفض بين الفقرات من 30 إلى ٪مضمون / (مين • 1.73 ㎡).المرضى من الوقوع في الفشل الكلوي المرحلة على أساس معيار الصينية التقليدية.الكرياتينين ترتفع إلى 442 إلى 707 μ مول / لتر (بين الفقرات من 5 إلى 8mg / ديسيلتر).انخفاض معدل تصفية الكرياتينين إلى 20 إلى 10 مل / دقيقة، بون (اليوريا النيتروجين في الدم) زادت بين الفقرات من 179 إلى 286mmol / ل (بين الفقرات من 50 إلى 80mg / دل).
  في المرحلة الرابعة، الكبيبي تنخفض إلى 15 إلى 29 مل / دقيقة • 1.73 ㎡).المرحلة الخامسة من سىكىدى الكبيبي أن تنخفض إلى أقل من مل / دقيقة • 1.73 ㎡).ويمكننا القول أيضا أن المرضى تتطور الى مرحلة تبولن الدم.أنها يمكن أن تعاني من أعراض العصبي والجهاز الهضمي والدم وما إلى ذلك.
  مرضى سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) المرحلة الثالثة يمكن أن يكون لها أيضا بعض الأعراض.وسوف تعاني من فقر الدم، واضطرابات التوازن المنحل بالكهرباء والمياه حمض-قلوي.يعاني هؤلاء المرضى مع سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) المرحلة الثالثة حتى تفقد الثقة.
  حتى مرضى سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) المرحلة الثالثة أريد أن أعرف متوسط العمر المتوقع.الى متى سوف أعيش؟المستقبل مخيف حقا؟قطعا لا.خبراء في مجال أمراض الكلى يشير إلى أنه في معظم الوقت، مرضى سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) المرحلة الثالثة لا يمكن تلقي العلاج العلمية و الدواء التركيز فقط على الأعراض مثل هرمون المناعه الوكيل.وهي تركز على dimishing الأعراض عند المرضى المصابين سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) المرحلة الثالثة قد حصلت على عدوى مثل أعراض البرد تتكرر مرة أخرى.ما هو أسوأ من ذلك، فهو يجعل المرضى بالاكتئاب وحتى ميئوس منه.ولكن لا تقلق لأن هناك أيضا العلاج الجديد الذي ربما لم تكن قد سمعت به من قبل ولكن هل حقا يمكن أن تجلب لك أمل جديد.
  الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يمكن أن تعزز الدورة الدموية وحل الركود في الدم، وخلق أكثر وضوحا البيئة الداخلية.ثانيا، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يحتوي على العديد من المواد النشطة ومغذية، يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية والتي تمنع البروتينات و خلايا الدم الحمراء، الخ من تسرب في الأساس.بعد أكثر من شهر واحد من العلاج في المستشفى، المرضى المصابين سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) ينبغي تطبيق المرحلة الثالثة الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لمدة أكثر من 3 أشهر إلى تعزيز التنفيذ.وبالتالي فإن العلاج الكامل قد يستغرق 4 أشهر.
  لذلك ليس هناك حاجة للقلق.في المرحلة الثالثة، و تلف في الكلى ليست خطيرة جدا.وبعبارة أخرى، يمكن أن يعامل بشكل جيد طالما العلاج الفعال وفي الوقت المناسب.

  إذا كان لديك أي أسئلة أخرى عن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، لا تتردد في استشارة خبراء على الانترنت او البريد الالكتروني لنا.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment