Monday 27 April 2015

 ما هو مستوى الكرياتينين لغسيل الكلى

  ما هو مستوى الكرياتينين لغسيل الكلى
  ما هو مستوى الكرياتينين غسيل الكلى؟بلدان مختلفة، وأنواع مختلفة من أمراض الكلى و أشخاص مختلفين لديهم معيار محدد.
  أولا، البلدان المختلفة لها معايير مختلفة.في معظم البلدان في العالم، أمراض الكلى المرضى اتخاذ غسيل الكلى عندما الكرياتينين ترتفع مثل ارتفاع 445umol / L. في هذه الحالة الكرياتينين وغيرها من السموم في الجسم سوف تضر الجسم انخفاض وظيفة الكلى.المعدل الطبيعي من الكرياتينين هو 44 إلى 103 umol / L. إذا ارتفاع الكرياتينين يبقى في الجسم لمدة طويلة، تفاقم مرض الكلى.وعلى النقيض من ذلك، في الصين، أمراض الكلى المرضى الذين لديهم معايير مختلفة.الا انه بعد الكرياتينين عالية مثل 707 umol / ل أن معظم أمراض الكلى يبدأ مرضى غسيل الكلى.ومع ذلك، هناك أيضا استثناء.في الصين، في بعض المناطق، يأخذ الناس غسيل الكلى عندما الكرياتينين يرتفع الى 300 فقط umol / L. بالنسبة لأولئك مع اعتلال الأعصاب السكري، وهم تبدأ في اتخاذ غسيل الكلى في وقت سابق، وهي عموما هو أكثر من 300 umol / ل.
  المقبل، مختلف لهم آراء مختلفة.في العديد من البلدان الغربية، وتحقيق آثار جانبية أو مضاعفات طويلة غسيل الكلى، كثير من الناس ترفض غسيل الكلى، حتى عندما الكرياتينين هو عالية مثل 500 أو حتى أكثر من 600 umol / L. وهي تبحث عن طريقة أكثر فعالية الكلى في الفعل لا يمكن إصلاح تلف جوهري الخلايا و لا شك أنه عند انخفاض وظائف الكلى و فشل الكلى، يجب أن يكون هناك تلف جوهري النيفرون الوظيفية.نوصي الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب في هذه القضية.كيف يعمل هذا؟

  أولا، الصغرى، الطب الصيني يحتوي على الأعشاب المغذية النشطة، والتي يمكن تخفيف النقص في الدم و الأكسجين في الدم عن طريق تحسين الدورة الدموية، إلى ذلك.ثانيا، كما أنه يحتوي على الدواء الذي يمكن أن تستفيد تشى والدم، مما يزيد من قدرة المناعة.في هذه الحالة، أمراض الكلى ستعالج أساسا.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment