Monday 27 April 2015

ما هي بعض الآثار الجانبية بعد مرض مزمن في الكلى غسيل الكلى؟

  ما هي بعض الآثار الجانبية بعد مرض مزمن في الكلى غسيل الكلى؟
  ما هي الآثار الجانبية بعد مرض مزمن في الكلى غسيل الكلى؟ معظم أمراض الكلى المزمنة المرضى وخاصة من هم في المرحلة 3 والمرحلة 4 قد خضعت لغسيل الكلى.غسيل الكلى هو بلا شك وسيلة التي يمكن أن تساعد على تصريف السموم مثل الكرياتينين واليوريا وحمض النتروجين اليوريا في الدم، وما إلى ذلك، مما يطيل حياة سىكىدى لمرضى غسيل الكلى تعمل مثل آلة، والتي يمكن أن تحل محل العمل الكلية.
  ومع ذلك، وكما يقول المثل، كل عملة لها وجهان.وينطبق نفس الشيء على غسيل الكلى.وبعبارة أخرى، طويلة غسيل الكلى يمكن أن تؤدي إلى آثار جانبية.
  أولا، غسيل الكلى لا يمكن أن تحل محل الكلى تماما، لأنه لا يمكن تنفيذ جميع السموم في الدم تماما مثل غسيل الكلى.طويلة غسيل الكلى يمكن أن تؤدي إلى ضمور في الكلى.بعد ذلك، سيكون هناك أقل من تدفق الدم في الكلى والبول حتى لا تشكل وفقا لذلك.حتى مرض الكلى المزمن المرضى على اتخاذ غسيل الكلى أكثر من مرة من قبل.
  ثانيا، غسيل الكلى يمكن أن يسبب أيضا hypophosphatemia.ما هو أسوأ من ذلك، بعض المرضى قد يكون لديهم قصور في التنفس.وإذا أضفنا 1.3mmol/l الفوسفور في dislysate يمكننا تجنب hypophosphatemia.
  ثالثا، مرض الكلى المزمن المرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى يمكن أن يؤدي أيضا إلى قلاء.كمية كبيرة من المجموعة الأساسية يمكن تصحيح الحماض الأيضي في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، في حين أن أولئك الذين يتعرضون للتسمم نتيجة الدواء السموم لا تملك، الحماض قلاء لذا يمكن أن تأتي إلى حيز الوجود و المرضى قد يشعر أيضا الغثيان والصداع والضعف.ما هو أسوأ، حتى ان البعض قد يكون اضطراب دقات القلب.
  وبالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى بعض المضاعفات.حتى عدد متزايد من مرض الكلى المزمن المرضى يبحثون عن علاج جديد.

  وفي الواقع، علاج أمراض الكلى المزمنة، بالاضافة الى غسيل الكلى، يجب أن تأخذ أيضا العلاج المناعي.هو مرض الكلى أوضح الخبراء أن ما يقرب من 99 ٪ من أمراض الكلى المزمنة الناجمة عن اضطراب في الجهاز المناعي.وبصفة عامة، يمكن تقسيم العلاج المناعي في 6 خطوات التشخيص العلمي، العلامة التجارية الجديدة طب المناعة يصد، التحمل المناعي الحماية المناعية، و إزالة المناعي.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment