Wednesday 29 April 2015

سىكىدى تسبب آلام الظهر

  سىكىدى تسبب آلام الظهر
  سىكىدى تسبب آلام الظهر؟نعم.سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) لا يمكن ان تؤثر على وظائف الكلى، ولكن أيضا يؤدي إلى سلسلة من ردود الفعل في كثير من الأخرى مثل الظهر.مرة أخرى لديها علاقة وثيقة مع الكلية.العديد من المرضى مع سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) قد تختلف درجة الألم.و عموما، والألم الذي سببه مرض الكلى يمكن تقسيمها إلى الأنواع التالية.
  النوع الاول هو تورم الكلى الناجمة عن لحمة الكلوي.وهي عادة ما تكون بسبب nephrtis الكبيبي الكلوي الحاد، التهاب الكلى التدريجي، وما إلى ذلك.تضخم الكلى تمتد كبسولة الكلى، والتي يمكن أن تؤدي إلى استمرار الألم البليد أو distendingpain.ويمكن أيضا بعض المرضى الذين لديهم بيلة دموية الإجمالي، وذمة وارتفاع ضغط الدم وما إلى ذلك.
  النوع الثاني هو مرض الكلى المعدية.غالبا ما ينظر في nephrapostasis، التهاب الحويضة والكلية الحاد، الذي هو دائما بسبب العدوى من البكتيريا.ألم يحدث عادة في جانب واحد من الكليه التي سوف تكون أكثر خطورة إذا ضغط.وبالإضافة إلى ذلك، المعدية مرض الكلى يمكن أن يصاحبها حمى البرد.ويمكن تشخيصها عن طريق فحص الدم أو البول.
  النوع الثالث هو الألم الذي سببته كيسة كلوية.مع نمو الخراجات في الكلى أو خارجها، حجمها سوف يصبح أكبر وأكبر، الصحافة أو ضغط على أنسجة الكلى أو غيرها من الخلايا الطبيعية التي تقع حول الكيس.ما هو أكثر من ذلك، بعض الأكياس داخل الكلية يمكن أن تنمو إلى كبسولة الكلى، وتمتد كبسولة الكلى، مما يؤدي إلى استمرار الانفجار الألم أو ألم كليل.الخراجات في الكلى يمكن أن يشخص ب الموجات فوق الصوتية أو التصوير المقطعي.
  النوع الرابع هو الألم الذي تسبب حصوة الكلى.ويمكن أن تكون على فترات متقطعة، الذي ينتشر في العجان.واحيانا مع القيء والغثيان حتى بيلة دموية الإجمالي عندما أمر خطير.
  اخر نوع من الألم الناجم عن اعتلال الأعصاب السكري.يمكن أن يكون سبب ألم العصب الغزو.في نهاية مرحلة المرض الكلوي، وظيفة التكيف تلف الكلى.حتى في عيادة الألم المستمر في العودة تأتي الى حيز الوجود.

  الام الظهر من الأعراض الشائعة في سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة للمرضى في العيادة.إذا كان المرضى الذين لا تزال لديهم أعراض أخرى مثل بيلة دموية، بيلة بروتينية، تورم أو ارتفاع ضغط الدم، وينبغي إجراء الفحص على البول او تحليل الدم لتشخيص ما إذا كان المرضى يعانون من مرض الكلى المزمن سىكىدى).وبمجرد تشخيص سىكىدى (مرض الكلى المزمن)، وينبغي أن المرضى الحصول على العلاج في أقرب وقت ممكن.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment