Monday 27 April 2015

 يمكن علاج غسيل الكلى سىكىدى؟

  يمكن علاج غسيل الكلى سىكىدى؟
  يمكن علاج غسيل الكلى سىكىدى؟وفي كثير من البلدان، عندما الكرياتينين أكثر من 445 umol / لتر، مرض الكلى المزمن المرضى واقترح اتخاذ غسيل الكلى، الكرياتينين هو نوع من التمثيل الغذائي والمنتجات السامة التي تضر الجسم إذا لم يتم تطهيرها بعيداً في الوقت المناسب.
  السبب في الكرياتينين لا يمكن تفريغها خارج هو أن هناك تلف في خلايا الكلى الجوهرية، مما يتسبب في أضرار في الكلى هيكل وظيفة الكلى في وقت لاحق وفقا لذلك.إذن مما سبق نستطيع استنتاج عندما الكرياتينين عال، يجب أن يكون هناك تلف في الكلى.
  ومع ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى، إلا أنها تعتبر وسيلة مساعد، و الأسباب هي كما يلي:
  1 - غسيل الكلى يمكن أن تزيل جزيئات صغيرة مثل الكرياتينين، حمض اليوريا، حمض اليوريا في الدم وما إلى ذلك، وإزالة وهو ليس تماماً.عندما تلف الكلى، وهناك أيضا الشرق جزيئات و الجزيئات الكبيرة التي يجب أن يتم مسح بعيدا.غسيل الكلى لا تستطيع أن تجعل منها و يجب علينا الاستفادة من وسائل تنقية الدم الأخرى مثل تنقية الدم، الدم لتروية تبادل البلازما.ولا سيما تبادل البلازما ضروري في معظم الوقت عن معظم أمراض الكلى الناجمة عن مشكلة مناعية و البلازما يمكن أن تساعد في الوفاء مجمع المناعي.
  2. ثانيا، طويلة غسيل الكلى و لن تجعل المرضى مع علاج مرمم سىكىدى تفوت الفرصة أفضل لاتخاذ العلاج الفعال.كما ذكرنا من قبل، كان هناك تلف في الكلى.إذا لم نوقف هذا، فإنه سيتم وضع كان هناك عدم كفاية الدم و الأكسجين و كان هناك مجمع المناعي ايداع.تأخير العلاج سوف تجعل من حالة التدهور سىكىدى المرضى قد تتطور إلى المرحلة الأخيرة تبولن الدم، وفي هذه الحالة، فإن العلاج سيكون أكثر صعب.

  غسيل الكلى لا يمكن علاج سىكىدى أساسا.ماذا يجب على مرضى سىكىدى تفعل حينها؟نود أن نوصي أفضل علاج يسمى العلاج المناعي في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، الصين.هذا العلاج يمكن أن تنقسم إلى 6 خطوات مثل التشخيص المناعي، إزالة المناعي، تثبيط المناعة، التحمل المناعي والتكيف المناعي والحماية المناعية.ويشمل إزالة المناعة ديال الدم، البلازما الصرف وما إلى ذلك.في تعديل المناعة والحماية المناعية المرحلة، يتم تطبيق الطب الصيني والطب الغربي، الذي يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية و إعادة بناء وظيفة الكلى في و بنفس الوقت.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment