Monday 27 April 2015

فشل كليتي، ماذا علي أن أفعل؟

  فشل كليتي، ماذا علي أن أفعل؟
  أحد مرضاي السيد سميث من انكلترا وقال لي انه هو على غسيل الكلى.قبل 15 عاما، وقال انه تم تشخيص مع السكري.وهو تحت الغسيل الدموي ثلاث مرات كل أسبوع و ceratinine المصل لا يزال يحتفظ في 1008 umol / L. ما هو أسوأ من ذلك، ارتفاع السكر في الدم ولديه ايضا فقر دم حاد.
  انه يفقد الثقة بشأن كيفية الحد من وتيرة غسيل الكلى.سألته كم انه تبنى غسيل الكلى وكمية البول في 24 ساعة.قال غسيل الكلى يبدأ منذ نصف عام و البول مع 24 ساعة هو فقط 100 مل.
  قلت البول يدل على الأمل.طالما هناك البول، وهو ما يعني أن الدواء يمكن أن تصل في الكلى من خلال الدورة الدموية.ثم، يمكننا توسيع الأوعية الدموية ومن ثم إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية وتمييزها نخري الخلايا وكذلك زيادة القدرة المناعية.لتحقيق ذلك، ونحن أساسا استخدام الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب زرع الخلايا الجذعية.
  أولا، أود أن أشير إلى أنه في أول دورة العلاج، وينبغي أيضا أن يأخذ مرضى غسيل الكلى، مما يساعد العلاج يمكن أن تساعد في ازالة السموم وذلك من أجل خلق نظافة البيئة الداخلية.
  المقبل، وذلك بعد تفريغ المرضى في المستشفى، وسوف تتلقى الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب كل day.micro-chinese Osmotherapy الطب التأثيرات العلاجية التالية: يمكن أن تعزز الدورة الدموية، وبالتالي تحسين مواطن قصور خلايا الدم و الأكسجين.يمكن أن تذوب بعد ذلك الركود، بحيث لا يقع عبء الكلى لن تكون ثقيلة جدا.وبالإضافة إلى ذلك، من خلال اثنين من الإجراءات المذكورة أعلاه، الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يمكن إصلاح الخلايا التالفة، واستعادة وظائف الكلى.
  ثم، ومع ذلك، أما بالنسبة للخلايا نخري أو عندما تكون حالة المريض شديدة، وسيتم تطبيق زراعة الخلايا الجذعية في مستشفى ميك اب.زرع الخلايا الجذعية هو حقل البحث المتقدمة التي يمكن أن تحل العديد من مقاومة الأمراض.يمكن أن تجدد نفسها، وتجديد، التي يمكن أن تكمل الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب.وباختصار، فإن الجمع بين زرع الخلايا الجذعية و الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يمكن أن تجعل العلاج المثالي.

  أما بالنسبة مرضاي السيد سميث من انكلترا، كما أنه يستطيع أن يتلقى العلاج المذكورة أعلاه، ومن بينها، زرع الخلايا الجذعية يمكن أيضا إصلاح تلف البنكرياس خلايا بيتا.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment