Monday 27 April 2015

 يمكنني التوقف عن غسيل الكلى؟

  يمكنني التوقف عن غسيل الكلى؟
  المريض: يا دكتور.لدي مرض السكري لمدة 12 عاما.لقد كان من زرع الكلى و بعد غسيل الكلى المزروعة الفاشلة للعمل.الآن أحتاج إلى غسل الكلى مرة أخرى.الكرياتينين هو بلدي 480umol / L. يمكنني التوقف عن غسيل الكلى؟
  الطبيب: سيدي العزيز.رجاء لا تقلق.يمكننا معرفة الحل في حالتك ليست سيئة كما كنت أتصور وإن كان لديك زرع الكلى.What 's your الكبيبي، سيدي؟
  المريض: الكبيبي بلدي الذي أنا اختبرت الاسبوع الماضي هو 9.
  الطبيب: حسنا.بالمقارنة مع مستوى الكرياتينين، الكبيبي أكثر علمية ودقيقة بالنسبة للأطباء الحكم لكم على وظيفة الكلى.وأود أن أقول لكم قطعة من الأخبار الجيدة التي في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض طالما الكبيبي المرضى مستوى أكثر من 5، فإننا يمكن أن تحاول علاج وجعلها ترتفع إلى 10 إلى 15.عند المرضى الكبيبي المستوى ما بين 10 إلى 15، يمكن الحد من وتيرة غسيل الكلى.طالما الكبيبي مستوى أكثر من 15، يمكن للمرضى الحصول على التخلص من غسيل الكلى.
  المريض: شكراً لكم، طبيب.هذا يعطي حقا لي الأمل.ما العلاج هل يمكن ان تقترح لي؟
  الطبيب: إصلاح خلايا الكلى التالفة جوهري و تفرق نخري منها.وكما في السابق، ونحن استخدام الطب الصيني الصغرى، و لهذا الأخير، ونحن استخدام الخلايا الجذعية.في هذه الطريقة، يمكن إعادة بناء هيكل الكلى وظائف الكلى يمكن إصلاحها.لمزيد من المعلومات، يرجى ننظر من خلال المقالات في المواقع و ترك رسالة أكثر إذا لزم الأمر.

 www.kidneytcm.com المريض: شكراً لكم، طبيب.

No comments:

Post a Comment