Wednesday 29 April 2015

المرحلة المبكرة أعراض سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة

  المرحلة المبكرة أعراض سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة)
  سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة) هو مصطلح عام من أنواع أمراض الكلى في عيادة.معظم أمراض الكلى الأولية والثانوية من مرض الكلى يمكن تصنيفها إلى سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة).ما هي المرحلة المبكرة أعراض سىكىدى (أمراض الكلى المزمنة)؟
  لأن تعويض القدرة الكلية، فإنه لا تظهر أية أعراض في المراحل المبكرة معظم الوقت.اكثر من 60% منهم قد تتطور إلى الفشل الكلوي المرحلة عندما يتم تشخيص أمراض الكلى، مما يجعل من الصعب علاج الكلى المرض.لذا فمن الضروري جدا أن تعرف عن المرحلة المبكرة من أعراض مرض الكلى المزمن سىكىدى) بغية الحصول على العلاج في الوقت المناسب.الأعراض بالتفصيل لكل نوع من أمراض الكلى الذهاب على النحو التالي:
  1.التهاب الكلية المزمن
  الأعراض المبكرة التهاب الكلى المزمن هي بروتينية بيلة دموية، وذمة، مع أو بدون.
  2.التهاب الحويضة والكلية
  الأعراض المبكرة التهاب الحويضة والكلية هي كثرة تبول، عاجل التبول odynuria، جنبا إلى جنب مع زيادة درجة حرارة الجسم، وزيادة خلايا الدم الحمراء، وما إلى ذلك.
  3.nephrotic متلازمة
  اعراض متلازمة nephrotic المنتظمة وذمة، كمية كبيرة من البول، الخ
  4.التهاب الكلية ايغا
  بداية أعراض التهاب الكلية ايغا هو أنه بعد إصابة الجهاز التنفسي العلوي، فإنه يظهر أعراض بيلة دموية، بيلة بروتينية، والتي غالبا ما ينظر بين الأطفال و الشباب.
  5.التهاب الكلية الذئبة
  بداية أعراض التهاب الكلية الذئبة هي الضعف والتعب، وانخفاض الوزن، الطفح الجلدي، والحمى، وفقدان الشعر، مفصلي، الخ، التي غالبا ما تكون رأيت بين الشابات.
  6.التهاب الكلية فرفرية
  بداية أعراض التهاب الكلية فرفرية هو واحد إلى ثلاثة أشهر قبل أن يحدث، المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية سيكون لها الراحة في الجسم كله والضعف، والحمى، انخفضت شهية، ثم يظهر فرفرية في الجلد، وهو companied مفصلي، وآلام المعدة، بيلة دموية، وما إلى ذلك.بعد ذلك، والبروتين في اليوريا، خلايا الدم الحمراء في البول، وسوف تظهر وذمة المنهجي، الذي غالبا ما ينظر في الشباب والأطفال.
  7.pkd (مرض الكلى المتعدد الكيسات)
  أنها نوع من أمراض الكلى الوراثية، في مرحلة مبكرة، والأعراض الرئيسية هي آلام في الظهر او الخصر، والتي سوف تصبح أكثر وضوحا، بعد عمل مضن.وفي الوقت نفسه، يمكن أن تظهر أيضا بيلة دموية.المرضى يمكن أن تلمس تورم الجسم، وهو ورم في الكلى.وبالإضافة إلى ذلك، pkd (مرض الكلى المتعدد الكيسات) المرضى غالبا ما يكون ارتفاع ضغط الدم وآلام في الرأس.

  مما سبق يمكننا الوصول إلى نتيجة أن معظم أمراض الكلى لديها تقريبا نفس اعراض مثل تورم، بيلة بروتينية، بيلة دموية، الخ طالما أن المرضى معرفة لديهم أمراض الكلى، وقد تتطور إلى الفشل الكلوي.حتى الناس التي اقترحت أن يكون الفحص البدني في كل عام.من ناحية أخرى، حالما يتم تشخيص شخص يعانون من مرض الكلى، ينبغي أن يتلقوا العلاج في اقرب وقت ممكن حتى لا تفقد أفضل فرصة.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment