Thursday 30 April 2015

معدل البقاء على قيد الحياة من الفشل الكلوي

  معدل البقاء على قيد الحياة من الفشل الكلوي
  عندما يتعلق الأمر إلى بقاء معدل الفشل الكلوي، يجب أن تقسم الفشل الكلوي الى فشل كلوي حاد و الفشل الكلوي المزمن.عموما، ليس كل المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد يمكن البقاء على قيد الحياة.اذا كانت معاملة حسنة، حوالي 80 ٪ منهم يمكن الشفاء و التخلص من غسيل الكلى.أما عن الفشل الكلوي المزمن، وإذا كان العلاج والعلم المناسب، ويمكن زيادة معدل البقاء على قيد الحياة.
  في العيادة، لأن تشخيص علمي، يتم التعامل مع المرضى في بعض الأحيان عن طريق الخطأ.في الواقع، هناك أنواع كثيرة من أمراض الكلى و مجمع المناعي يمكن أن تودع في أي مكان من الكليه، تلف الخلايا يمكن أن تتخذ في أي مكان مثل الخلايا الظهارية الكلوية كُبَيبة الأنابيب الكلوية.إذا لا نستطيع أن نوضح أعلاه، فإن التشخيص قد تكون خاطئة ومن ثم العلاج ولا يجدي.
  في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض لدينا اختبار خاص يمكن اقول بالضبط المرض حيث مجمع المناعي هو مقدار المناعه المجمع، الذي يرسي أساسا جيدا خطة العلاج من الأطباء.هذا هو التشخيص المناعي.
  المقبل، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن سوف تأتي إلى إزالة المناعي.في هذه الخطوة، يتم تطبيق التنقيات الدم مثل غسيل الكلى وتنقية الدم، الدم لتروية و تبادل البلازما، والتي يمكن إزالة مجمع المناعي.ثم، الفشل الكلوي المزمن المرضى الذين يأتون إلى التحمل المناعي المناعي التكيف، والتكيف المناعي والحماية المناعية.في الخطوات التالية، يتم تطبيق بعض الأدوية التي تستخدم إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية الجسم وزيادة المناعة قدرة المرضى.بهذه الطريقة، ليس فقط الأعراض بالراحة، ولكن أيضا أنها لن تتكرر.

  العلاج المناعي في مستشفى الأمراض الكلى هو الجمع بين الطب الصيني والطب الغربي.وهذا هو السبب في أنها يمكن أن تحقق نتائج طيبة.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لنا على الانترنت او ترك رسالة.
www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment