Monday 27 April 2015

كيفية تجنب غسيل الكلى في سىكىدى المرحلة 3

  كيفية تجنب غسيل الكلى في سىكىدى المرحلة 3
  كيفية تجنب غسيل الكلى في مرحلة سىكىدى 3؟المرحلة 3 من مرض مزمن في الكلى يساوى الفشل الكلوي المرحلة discompensation حسب الاشارة في الصين.في هذه المرحلة، الكرياتينين هو 186-442umol / ل.
  وفي المرحلة الثالثة، والمرضى الذين هم في مرحلة حرجة.الأسباب هي كما يلي: من ناحية، إن مرض الكلى المزمن المريض يستطيع اخراجها وعلاج ذلك في أقرب وقت ممكن، وهي يمكن استرداد.من ناحية أخرى، إذا كانت لا يمكن تلقي العلاج الفعال، مع انخفاض وظيفة الكلى، وسوف اتخاذ غسيل الكلى.في معظم البلدان في العالم، عندما الكرياتينين أكثر من 445 umol / لتر، يبدأ مرضى غسيل الكلى.ويمكن غسيل الكلى فقط يساعد على تصريف السموم في الوقت الراهن ولا يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية في الكلى.ما هو أكثر من ذلك، المرضى على تحمل النفقات التي هي باهظة الثمن والتي تعاني من الآثار الجانبية التي يتخذها.
  هل هناك طريقة فعالة والتي يمكن تجنب غسيل الكلى في مرحلة سىكىدى 3؟في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، أمراض الكلى المزمنة المرحلة 3 المرضى الذين يحصلون على العلاج المناعي كما ذكرنا في المواد الأخرى، فإن معظم أمراض الكلى ذات الصلة المناعي.لذلك نحن تهدف إلى زيادة مناعة المرضى فضلا عن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية التي تبني وظيفة الكلى.
  من ناحية، الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب كان الغرض الرئيسي منها هو تعزيز الدورة الدموية، حتى الدورة الدموية الصغرى، حل الركود مما يؤدي الى تخثر الدم.وبالإضافة إلى ذلك، المواد الفعالة فيه كما يمكن زيادة القدرة المناعية، التي يمكن أن تساعد في الوفاء مجمع المناعي بعيدا عن الجسم.
  من ناحية أخرى، كما زرع الخلايا الجذعية يمكن أن تفرق في الخلايا نخري، مما يساعد على إعادة بناء وظيفة الكلى كذلك.وعلاوة على ذلك، الخلايا الجذعية يمكن أيضا زيادة مناعة المرضى المصابين بمرض الكلى المزمن المرحلة 3.

  ونعتقد أنه بعد الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب زرع الخلايا الجذعية المطبقة، يمكن استرداد وظيفة الكلى والمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن المرحلة 3 هل يمكن تجنب غسيل الكلى.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment