Monday 27 April 2015

كيف لوقف غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي؟

  كيف لوقف غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي؟
  مع تليف الكلى تطوير الفشل الكلوي سوف تتم و مرضى غسيل الكلى.النظر في حساب الآثار الجانبية والمضاعفات، مرضى الفشل الكلوي يبدأ البحث عن الطريقة الجديدة التي يمكن أن تساعدهم على التخلص من غسيل الكلى.
  أحد مرضاي الآنسة يانغ تمثل حالة نموذجية.قبل أربع سنوات، وقالت انها حصلت على العدوى، وبعد ذلك بدأت تورم في الجفون، و شعرت بصداع.ضغط الدم هو 130 / 110، واختبارات البول يظهر بروتين الدم غامض + + + + + +.الآنسة يانغ كان تشخيص التهاب الكبيبات الكلوية الكلى في مستشفى بكين.مع توجيهات الطبيب، وقالت إنها بريدنيزون، سيكلوفوسفاميد، كابتوبريل.بعد هذه الادوية انها شعرت بتحسن و البروتين في البول و خلايا الدم الحمراء في البول اختفى.ومع ذلك، فإن الأعراض لا تختفي إلى الأبد.انها تتكرر بسهولة خاصة بعد العدوى مثل الانفلونزا.عندما recured مرة أخرى، الآنسة يانغ ذهب الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.بعد ان تم تسريحهم في المستشفى لدينا، ونحن توزيع الفحص البدني المنتظم لها.الكرياتينين هو 587umol / L. بون هو 9.75 ملمول / لتر من البروتين في البول + + + +، دم خفي.كما يرى الغثيان، والتقيؤ، وذمة في الوجه، وشدة ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم.
  لمدة خمسة أيام بعد أن تلقت الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، الآنسة يانغ توقف hypotensor.حوالي 20 يوما من تاريخ الطب الصيني الصغرى حالتها العقلية تصبح أفضل و شعر حب الأكل.كمية البول وزيادة كذلك.ما هو أكثر من ذلك، الكرياتينين قد انخفضت إلى 350umol / L. كعكة انخفض إلى 5.43mmol/l. انها لا تحتاج لاتخاذ غسيل الكلى، و تأخذ في كمية كبيرة من الطب.الآن، وقالت انها لا تزال تحت غسيل الكلى.
  تعليق الدكتور:
  الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تحسن تدفق الدم في الكلى، زيادة كمية البول.ويمكن أيضا تعزيز إفراز ايبو، تفعيل وظيفة المكونة للدم من نخاع، وبالتالي التخفيف من فقر الدم.ما هو أكثر من ذلك، الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وانخفاض إفراز الرينين، الذي يستطيع خفض ضغط الدم العالي.

  مع مساعدة من الصغرى، الطب الصيني، مرضى الفشل الكلوي يمكن أن يوقف غسيل الكلى.إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى زيارة لنا على الانترنت او البريد الالكتروني لنا.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment