Monday 27 April 2015

عدوى في الكلى بعد العملية على غسيل الكلى

  عدوى في الكلى بعد العملية على غسيل الكلى
  سوف تكون الكلى المصابين العملية على غسيل الكلى؟العديد من أمراض الكلى المرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى نشعر بالقلق إزاء هذه المسألة.
  ووفقاً للتحقيقات في أمراض الكلى الميدان الذين يموتون بسبب الاصابة في المرتبة الثانية، مع نسبة 15.7 إلى 19.8 في المائة.غسيل الكلى، يمكن أن تنقسم إلى بيلة دموية و غسيل الكلى البريتوني.غسيل الكلى البريتوني على وجه الخصوص قد يؤدي بسهولة إلى العدوى، والتي يمكن تشغيلها في المنزل من قبل المرضى أنفسهم أو أفراد أسرهم.
  كيف غسيل الكلى البريتوني يؤدي الى الاصابة؟
  العدوى الناجمة عن غسيل الكلى البريتوني تسمى عموما التهاب الصفاق.وبعبارة أخرى، من خلال جميع أنواع الطرق، يدخل الفيروس التهاب الصفاق، مما يؤدي إلى التهاب الصفاق.
  ثم كيف تدخل البكتيريا enterocoelia؟
  1.من خلال أنابيب غسيل الكلى، يمكن أن تدخل البكتيريا إلى enterocoelia، مما يعني أنه إذا كان المرضى الذين لا يتبعون الإجراءات العملية، سيكون هناك بعض المشاكل الموجودة في هذه العملية.
  2.فتحة آلة غسيل الكلى والجلد المحيطة بها كما يمكن أن تؤدي إلى عدوى تسبب التهاب الصفاق.
  3.تكرار التهاب الصفاق ويمكن أيضا أن تكون ذات صلة بعض الأمعاء مشكلة خصوصا الاسهال.
  فما يمكن أن أمراض الكلى المرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى؟يمكن العثور على العلاج الجديدة التي يمكن أن تساعدهم في علاج أمراض الكلى؟
  بطبيعة الحال، مع تقنية الطب تطوير المزيد من الانجازات التي تمت في مجال علاج أمراض الكلى.الخلايا الجذعية هي حالة ناجحة.
  مبادئ زرع الخلايا الجذعية لعلاج أمراض الكلى هي على النحو التالي:
  الخلايا الجذعية يمكن أن تولد و التفريق.لذلك هذا المثل الأعلى البذور يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية و تفرق في الخلايا التي يمكن أن تحل محل نخري منها.لذا، الخلايا الجذعية يمكن أن إعادة بناء الهيكل الكلى واستعادة وظيفة الكلى.
  الية كيف الخلايا الجذعية يعالج امراض الكلى
  الخلايا الجذعية يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية، تحل محل تلك نخري، وتنشيط وظيفة التحديث.وبالإضافة إلى ذلك، زرع الخلايا الجذعية ليس له آثار جانبية بالمقارنة مع الطب الغربي.

  عادة، قبل حقن الخلايا الجذعية، يجب التأكد من أن البيئة الداخلية النظيفة التي يمكن التأكد من أن الخلايا الجذعية يمكن أن تنمو بشكل جيد.الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لا نستطيع تحقيقه.الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يُستهلك من الطب الصيني التقليدي و له العملية الدقيقة بالمقارنة مع الطب الصيني التقليدي، وهو ما يعني أن استخدام نسبة زيادة.ثانيا، الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لا يؤخذ شفويا ولكن من خلال التناضح في منطقة الكلى، وهذا يعني أيضا أنها لن تحفز المعدة و الشجاعة، التي قد تؤدي إلى ضعف الشهية.ثالثا، الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يمكن أن تعزز الدورة الدموية وحل الركود في الدم، وخلق أكثر وضوحا البيئة الداخلية.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment