Monday 27 April 2015

يمكن لغسيل الكلى وعلاج الفشل الكلوي؟

  يمكن لغسيل الكلى وعلاج الفشل الكلوي؟
  يمكن لغسيل الكلى وعلاج الفشل الكلوي؟عندما مرض الكلى المرضى الذين لديهم أكثر من 445umol / ل الكرياتينين في كل يوم، فهي تقترح اتخاذ غسيل الكلى.غسيل الكلى هي التكنولوجيا التي يمكن تفريغ جزيئات صغيرة مثل الكرياتينين، وما إلى ذلك، ومن ثم تنقية الدم بالبيئة وذلك للسيطرة على تدهور إلى حد ما.
  ومع ذلك، غسيل الكلى فقط لا يكفي مع مرض الكلى النامية والمتوسطة الجزيئات والجزيئات الكبيرة يمكن أن يتسرب، الذي يحتاج إلى تنقية الدم، تروية الدم، وما إلى ذلك.وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم أمراض الكلى الناجمة عن مجمع المناعي في الدم الى الكلى عندما الجهاز المناعي هو خارج النظام والتي يؤدي الى احداث سلسلة من الإفراط في رد الفعل المناعي، مما تسبب في أمراض الكلى الأعراض.تبادل البلازما يمكن أن تساعد حقا على إزالة مجمع المناعي، الذي هو مناسبة التهاب الكلية الذئبة بشكل خاص.
  الى جانب ذلك، عندما يجري مرض الكلى، يجب أن يكون هناك تلف الخلايا الذاتية نخري الخلايا الذاتية التي ينبغي إصلاحها أو متباينة.حتى الطب الصيني والخلايا الجذعية هي تنطبق أيضا، وكلاهما أجزاء من العلاج المناعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى التي يمكن أن تنقسم الى التشخيص المناعي، إزالة المناعي، تثبيط المناعة، التحمل المناعي والتكيف المناعي والحماية المناعية.
  التشخيص المناعي يمكن أن تساعدنا على معرفة نوع مجمع المناعي، وهو نفس المكان الذي يوجد فيه مجمع المناعي و كمية الدقيق المعقد المناعي والتي يمكن أن تقدم دليلا على خطة العلاج من طبيب.
  ويشمل إزالة المناعة غسيل الكلى وغيرها من التنقيات مثل تبادل البلازما، والتي يمكن أن تساعد في خلق بيئة أفضل الداخلية للعلاج.
  تعديل المناعة وحماية المناعي يمكن ان تساعد في اصلاح الخلايا التالفة الجوهرية، تفرق في الخلايا الذاتية وزيادة قدرة المناعة في نفس الوقت.في هاتين الخطوتين، الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والخلايا الجذعية هي المطبقة.الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تساعد على إزالة مجمع المناعي التي تودع على الكلى.في المقابل، يمكن إزالة المناعي الواضحة الوحيدة الموجودة في الدم.

  إذن مما سبق يمكننا الوصول إلى نتيجة أن غسيل الكلى ليست سوى جزء من النظام المناعي ككل.إذا كنت في مرحلة الفشل الكلوي، يجب عليك معرفة معالجة منتظمة يمكن أن تضمن الآثار المترتبة على العلاج.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment