Thursday 30 April 2015

 الفشل الكلوي عند الأطفال

  الفشل الكلوي عند الأطفال
  الفشل الكلوي عند الأطفال أمر شائع في العيادة، الذي يبدو أن دي تنقسم إلى الحادة و المزمنة منها.الفشل الحقيقي في الأطفال يمكن أن يكون نتيجة أسباب كثيرة.الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين كل الأعمار يمكن أن يعاني من هذا المرض.في هذا الوقت، والأطفال يمكن أن يكون ضعف الشهية، الغثيان، التقيؤ، وتورم، وما إلى ذلك.
  رينا الفشل في الأطفال يمكن أن يكون سبب مرض الكلى الخلقية الشاذ، المسالك البولية، التهاب الكلية، وما إلى ذلك.في المرحلة المبكرة، والأطفال عادة زيادة البول في الليل، زيادة العطش، ضعف الشهية، ضعف وبطء النمو، وفقر الدم، وما إلى ذلك بعض يمكن أن أشعر حتى الغثيان بعد إصابتها.بعد الفشل الكلوي تطور الى مرحلة تبولن الدم، والأطفال بحاجة إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى، مما يجلب المزيد من العبء على الأسرة.
  إذن التشخيص المبكر مهم جدا، ومن خلال فحص البول المنتظمة، نستطيع معرفة بعض الأمراض الكامنة.على سبيل المثال، إذا كان في صباح اليوم، تبين أن الأطفال قد تورم في الجفون، وزيادة رغوة في البول، كما أن لها تفسير الحمى, فقر الدم, زيادة العطش، زيادة البول في الليل، وما إلى ذلك، ينبغي أن تذهب إلى الامتحان منتظم في المستشفى حتى كما ان التشخيص المبكر و العلاج المبكر.
  عموما اختبار البول هو اختبار مشترك للأطفال أمراض الكلى.اذا في الامتحان، لم يظهر بعد الأعراض الشاذة، فإنه يشير إلى أن الآباء ينبغي أن نولي أهمية كبيرة.
  1.تورم.سوف يكون هناك تورم في الجفون أو الوجه، التي عادة ما يختفي في فترة ما بعد الظهر.تورم سوف تزداد سوءا بعد أن يفعلوا المزيد من الممارسة.
  2.وهناك الخلايا الشاذة في البول مثل البروتينات و خلايا الدم الحمراء، وخلايا الدم البيضاء، البول السكر وما إلى ذلك، في هذه الحالة، يجب على الآباء السماح للأطفال القيام بمزيد من الدراسة.
  3.طبيعي كمية البول.عموماً في اليوم وهو طفل حوالي 400 الى 600 مل من البول للأطفال قبل ذهابهم إلى المدرسة 600 إلى 800 مل من البول، الأطفال الذين يذهبون إلى المدرسة يكون من 800 إلى 1400 البول في اليوم.حتى يزيد او ينقص كل البول يمكن أن تكون مؤشرا على أمراض الكلى.

  مرة واحدة الأطفال مع تشخيص الفشل الكلوي، فهي توحي إلى الصينية Osmotherapy الطب، الذي ليس له آثار جانبية و لا تؤثر على النمو الأطفال.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment