Monday 27 April 2015

 مؤشرات لعلاج غسيل الكلى

  مؤشرات لعلاج غسيل الكلى
  المرضى الذين شخصت مع مرض الكلى مهتما في ما إذا كانوا سوف يحصلون على غسيل الكلى يوم واحد.في هذا المقطع، سوف نقوم بعرض مؤشرات العلاج غسيل الكلى.فإنها يمكن أن تذهب على النحو التالي:
  أول واحد هو عند المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد.مؤشرات على الذهاب على النحو التالي:
  1.المرضى الذين يعانون من آنوري لمدة يومين أو تعاني من شح البول لمدة ثلاثة أيام أن يحصلون على غسيل الكلى.
  2.أمراض الكلى المرضى الذين الجسم يزيد الوزن أكثر من 2 كيلو كل يوم أيضا أن تنظر في علاج غسيل الكلى.
  3.أمراض الكلى المرضى بصحبة وذمة، وذمة الرئة وأن تفعل اِستِسقَاء تَجوِيف جَنبِيّ غسيل الكلى وذلك لمنع من السموم الضارة في المرضى هيئة.
  4.المرضى الذين لديهم أعراض يوريمية مثل الغثيان، والتقيؤ، النزيف الاتجاه، وأعراض عصبية ونفسية الأعراض يجب اتخاذ تدابير من أجل اتخاذ غسيل الكلى في آن واحد.
  5.الكرياتينين هو أكثر من 450umol / ل، أو مصل بون هو أكثر من 21.42m • مول / ل المصل كعكة الزيادات 10.7mmol/l يوميا، زيادة البوتاسيوم في الدم 1.0mmol/l. مصل HCO3 أقل من 15mmol / ل.
  إذا كان المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد كان واحد من الأعراض المذكورة أعلاه، فإنه من الضروري اتخاذ غسيل الكلى.وما هو أكثر من ذلك، في وقت مبكر على غسيل الكلى يمكن أن تمنع أنواع المضاعفات، التي هي أيضا مفتاح ما إذا كان العلاج ناجحا أم لا.
  ثانيا، أما بالنسبة للمرضى المصابين بمرض الكلى المزمن وينبغي أيضا اتخاذ غسيل الكلى عندما يشير التالية تأخذ مكان.
  1 - أمراض الكلى المزمنة والمرضى الذين ﻻ يستطيعون تصحيح المنحل بالكهرباء والتوازن حمض-قلوي الشاذ ينبغي اتخاذ غسيل الكلى.
  2 - أمراض الكلى المزمنة للمرضى الذين يعانون من تلف في الأعصاب المركزية أو عصب ينتهي الحاجز العقلي ينبغي أيضا اتخاذ غسيل الكلى.
  3 - أمراض الكلى المزمنة والمرضى الذين يعانون من وذمة في الجسم كله، ينبغي أن تتخذ أو الرئوي غسيل الكلى في وقت واحد.
  مما سبق – المذكورة، ونحن يمكن أن تجعل من الاستنتاج أن الذين لديهم واحدة من المؤشرات المذكورة أعلاه يجب أن يحصلون على غسيل الكلى.وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أيضا النظر في أول المرض الأعراض السريرية، درجة فقر الدم حالة وظيفة القلب، وكان المبلغ البول، وما إلى ذلك ما هو أكثر من ذلك، أثناء غسيل الكلى، والمرضى يجب أن تأخذ بعض الأدوية التي تساعد الكلى.
  ومع ذلك، يتم الخلط بين المرضى الذين يعانون من مرض الكلى أيضا عن سؤال واحد: ما هو أثر جانبي من غسيل الكلى؟غسيل الكلى يمكن أن تجعل المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في التخلص من المرض من الجذور؟في الواقع، غسيل الكلى يمكن أن أزيل السموم في الجسم الكلى تقريبا عاطل عن العمل.لعلاج أمراض الكلى، يجب أن نطبق الدواء الذي يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية في هذه الطريقة، يمكن استعادة وظائف الكلى.
  في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض لدينا الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب زرع الخلايا الجذعية التي يمكن إصلاح الخلايا التالفة و تولد في نخري منها.

  إذا كنت أكثر اهتماما في معاملة مميزة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، www.kidneytcm.comيرجى استشارة خبراء على الانترنت أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

No comments:

Post a Comment