Tuesday 5 May 2015

أعراض إعتلال الكلى ايغا البول

أعراض إعتلال الكلى ايغا البول
إعتلال الكلى ايغا هو نوع شائع من التهاب الكلى الكلوي الكبيبي، الذي هو أيضا مصطلح في immunopathology خصائص وهي ترسب ايغا.مظاهر البول سريريا هي على النحو التالي، والأعراض الرئيسية التي haematuria في العيادة، الذي يمكن تقسيمه إلى بيلة دموية مجهرية أو بيلة دموية الإجمالي.
1.بيلة دموية الإجمالي
بيلة دموية الإجمالي يمكن العثور عليها في 30 ٪ -- 50 ٪ من المرضى (يظهر البول الى البني أو المياه التي تغسل اللحم والدم جلطة نادرا)، التي تحدث عادة بعد التهاب البلعوم و amygdalitis أو يظهر تحت التأثيرات مثل إرهاق، الباردة، والتطعيم، والالتهاب الرئوي، التهاب المعدة والأمعاء، وما إلى ذلك عادة ما يحدث مع المغريات، أو تحدث عدة ساعات إلى 24 ساعة بعد إغراءات ثم يحوله تلقائيا بعد أن دامت عدة ساعات إلى أسبوع واحد.
2.بيلة دموية مجهرية مع أو بدون بروتين في البول
استمرار بيلة دموية مجهرية يرافقه بيلة بروتينية هو شائع جدا.في معظم الوقت، المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا يمكن أن لا تكون على علم بأن لديهم بروتين في البول.الفرق هو أن هناك رغوي في السطح من البول التي لا تزول لفترة طويلة.فقاعة رغوة هو البروتين الذي تسرب.
3.بيور بروتين في البول
في هذه الحالة، المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا لديك أعراض متلازمة nephrotic.كبيرة من البروتين في البول (> المتنقلة / 24h)؛ hypoproteinemia (seralbumin < 30G)، وذمة واضحة؛ من الدهون.ومن بين البنود الأربعة المذكورين، أول واحد هو العامل الأساسي الذي قد يسبب تلك الأخرى التالية.
وفي المرحلة المبكرة من إعتلال الكلى ايغا و ضغط الدم و وظائف الكلى كلها طبيعية.مع ذلك وضع ضغط الدم قد يزيد التدهور في وظائف الكلى.حوالي 50 ٪ من المرضى ايغا في المصل الزيادات.وبالإضافة إلى ذلك، المرضى الذين شخصت مع إعتلال الكلى ايغا معظمهم من الأطفال والشباب.www.kidneytcm.com 

No comments:

Post a Comment