Friday 1 May 2015

لماذا يوجد بيلة بروتينية مع مستوى الكرياتينين طبيعي؟السبب هو مستوى الكرياتينين

  لماذا يوجد بيلة بروتينية مع مستوى الكرياتينين طبيعي؟السبب هو مستوى الكرياتينين طبيعي عندما يظهر البروتين في البول؟هو مرض الكلى؟
  رجاء لا تقلق.أولا، بيلة بروتينية أو البروتين في البول لا يعني دائما مرض الكلى على العديد من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى البروتين في البول.على سبيل المثال، يمكن أن يكون البول بعد الأعمال الشاقة طويلة تشغيل طويلة أو دائمة، الخ، في هذه الحالة، والبروتين في البول تختفي قريبا، والذي يستمر لمدة أسبوع واحد على الأكثر.في هذا الوقت، الكرياتينين طبيعي.
  ومع ذلك، إذا كان البول لمدة 3 أشهر، وهو أيضا يرافقه بيلة دموية، دم خفي وما إلى ذلك، فإنه يشير إلى أن الضرر في الكلى قد حدثت.الآن سوف يتم الخلط بين كثير من الناس أن سبب الكرياتينين لا تزال عادية وإن كان هناك بروتين في البول.وهذا بسبب قوة دفع تعويض قدرة الكلى، مما يعني أنه بعد بعض كُبَيبة الكلى التالفة و يفشل في صفى الدم صحية أخرى كُبَيبة كلوي سوف نعمل الكثير ورشح يزيد هذا كرياتينين المصل لن ترتفع.
  ومع ذلك، مرة واحدة بروتينية يبدو أنه يشير إلى أننا في مرحلة حرجة ويجب معالجتها بأسرع ما يمكن، وإلا، سنفتقد أفضل وقت.وهذا الدواء أو العلاج يجب أن تختار؟في أمراض الكلى بمستشفى كنت اقترح تطبيق الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، والتي يمكن تحسين الدورة الدموية، بما في ذلك الدورة الدموية الصغرى، حل ركود الدم، تصريف السموم و مجمع المناعي في الجسم، إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية في الكلى، وإعادة بناء الهيكل الكلى و تنشيط وظائف الكلى.
  تنقية البروتين في البول هو بسبب تلف الغشاء القاعدي الكبيبي الكلوي.عندما معطوب، بيلة بروتينية سوف تظهر في العيادة، الذي سيؤدي إلى انخفاض البروتين في البلازما و تسبب hypoproteinemia في النهاية.حتى هذه المرحلة أساسية يجب أن تتعامل معه طالما نجد بها.

  وفي الوقت الحاضر، الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو أيضا جزء من العلاج المناعي لدينا في المستشفى، وهي تركيبة علاجية من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي مثل العلاج الخلوي.وبالإضافة إلى ذلك، العلاج المناعي لا يمكن إلا أن علاج أمراض الكلى أساسا ولكن أيضا ليس له آثار جانبية.www.kidneytcm.com 

No comments:

Post a Comment