Tuesday 12 May 2015

علاج التهاب الكلية ايغا

  علاج التهاب الكلية ايغا
  المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ايغا هي تسعى للحصول على علاج أفضل.هل هو سهل في التعامل معه؟الجواب لا.الآلية المرضية معقدة فهو مرتبط بعوامل كثيرة.منذ التهاب الكلية ايغا يظهر ارتفاع ضغط الدم في كثير من الأحيان، كمية كبيرة من البول وتلف الكلى، التصلب الكبيبي الكلوي، الخ، يجب أن يكون العلاج استنادا إلى حالة معينة او المؤشر.
  مبادئ علاج التهاب الكلية ايغا يجب أن تذهب على النحو التالي:
  1 - الوقاية من العدوى
  2 - في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم
  3 - تقليل كمية البول
  4 - حماية الوظيفة الكلوية
  5 - تجنب التعرض متعب, التجفاف و الدواء الذي يضر الكلى.
  6 - دراسة منتظمة
  الطرق الشائعة لعلاج التهاب الكلية ايغا تحتوي على hypotensor المثبطات, أرض, هرمون قشري وغيرها من مجمع المناعي، الخ
  1.أما بالنسبة لأولئك الذين لديهم بيلة دموية الإجمالي أو توجد طبيعية في فحص البول بعد لوزة العدوى، وينبغي أن مكافحة العدوى النشطة.
  2.المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ايغا الذين يكون ضغط الدم الطبيعي، وظيفة الكلى، والبروتين في البول أقل من 1g / 24، يفعلون لا تحتاج إلى معالجة خاصة، وما الذي ينبغي عليهم القيام به هو مجرد دراسة منتظمة.
  ٣ - أما عن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ايغا الذين أكثر من البروتين في البول 1g / 24 ساعة، يجب أولا اختيار مثبطات (أو العرب، و محاولة تقليل البروتين في البول دون 0.5 غ / 24h. إذا تم استخدام ما يكفي من المثبطات و عرب، و الدم الضغط قد انخفضت إلى 125 / 75 مم زئبق و البروتين في البول ايضا اكثر من 1g / 24h مع وظائف الكلى طبيعية، بالجلكوكورتيكويد.إذا كان المرضى يريدون استخدام هرمون المناعه وغيرها، إلى جانب النظر في كمية البروتين في البول، المرضى ينبغي أن تنظر أيضا في التغيير المرضية الكلوية خزعة.واضح ارتشاح الخلايا الالتهابية، تكاثر الخلايا، و الهلال idicatio لتطبيق هرمون المناعه وغيرها.

  4.أما المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ايغا و ارتفاع ضغط الدم، ضغط الدم يجب أن تسيطر عليها دون 130 / 80 مم زئبق.إذا كان البروتين في البول هو أكثر من 1.0 غ / 24 ساعة، ينبغي إبقاء ضغط الدم في 125 / 75 مم زئبق.hypotensors المشتركة uaually المثبطات و عرب، الخ 5.أما بالنسبة لأولئك الذين قد تتطور إلى الفشل الكلوي، أولا، معرفة سبب الفشل الكلوي يحدث.ثم، تعامل معهم اساليب معينة.بالنسبة للمرضى الذين يعانون من تكاثر الخلايا الواضحة، ينبغي على الأطباء إعطاء مثبطات يوروكيناز وذلك للتقليل من كمية البروتين في البول و إبطاء التدهور وظيفة الكلى الضرر.www.kidneytcm.com 

No comments:

Post a Comment