Thursday 28 May 2015

ما هي أعراض كيس الكلى (كيسة كلوية)

  ما هي أعراض كيس الكلى (كيسة كلوية)
  كيس الكلى (كيسة كلوية) ظاهرة مما يدل على ان هناك العديد من الخراجات في الكلى أو التي تكون معزولة مع أن خارج في الكيس، وهو يحتوي على سائل.عموما، يمكن تقسيم كيس الكلى في البالغين كيس الكلى، وأمراض الكلى النقي اكتسب امراض الكلى.
  عندما الخراجات الصغيرة، لا توجد أي أعراض التي يمكن للناس أن يشعروا.وأظهر الفحص البدني العادي.فقط في بعض الأحيان، وجود تورم يمكن أن يشعر بها أو لمسها.إذا إصابة البطن سوف يشعر مؤلمة.عندما الخراجات تنمو وتكبر، بعض الناس يرون أن الضغط الداخلي من الخراجات ستزداد.إذا الخراجات مصابين أو مع تزايد من الخراجات، وسوف تظهر هذه الأعراض.
  الأعراض الأولى هي الراحة في الظهر او البطن.والسبب هو أن تتضخم في الكلى، مما يجعل قوة التوتر الغشاء الكلوي زيادة.ثم يتمدد عنيق الكلوي، أو الأجهزة القريبة سوف يكون الضغط.وبالإضافة إلى ذلك، العديد من الخراجات في الكلى أو يجعل الكلى يحتوي على الكثير من المياه، يزن الكثير و تميل الى ان تكون اجهاد.و تدريجيا، ألم في الظهر تأتي الى حيز الوجود، من سمات الألم هو الألم البليد، الذي يظهر في جانب واحد من الخلف أو البعض.إذا الخراجات ينزف، أو الحصول على العدوى الثانوية، والألم سوف تصبح أقوى وأكثر خطورة.إذا ترافقت مع حصى الكلى أو منع تجلط الدم بسبب نزيف أو مغص كلوي سوف تظهر.
  ثانيا اعراض كيس الكلى (كيسة كلوية) هو بيلة دموية، يمكن تقسيمها إلى بيلة دموية الإجمالي أو بيلة دموية مجهرية.بيلة دموية تظهر عادة حسب الفترة.عندما يظهر بيلة دموية، مرضى الكلى الكيس غالبا ما يشعر أكثر إيلاما.وبالإضافة إلى ذلك، ممارسة شاقة، الجرح، والعدوى، كل ما يمكن أن يؤدي إلى تدهور دموية.سبب النزيف هو أن هناك العديد من الخراجات في الشرايين في الجدار.الضغط المفرط يؤدي إلى النزيف أو العدوى.
  ثالث اعراض كيس الكلى كتلة في البطن.60 ٪ إلى 70 ٪ من مرضى الكلى الكيس يمكن أن تلمس أو تشعر تضخم الكلى، وهو أيضا السبب الرئيسي في مرضى الكلى الكيس (كيسة كلوية) الذهاب الى الطبيب.وبصفة عامة، وكلما زاد الكلى، والأدهى من ذلك ستكون الوظيفة الكلوية.
  العرض الرابع كيس الكلى (كيسة كلوية) هو البول.كمية البروتين في البول ليس كثيرا.وعادة، ينبغي إبقاء مبلغ أقل من 2G خلال 24 ساعة.وفي معظم الوقت، كيس الكلى لن تتطور الى nephrotic متلازمة.
  الحلقة الخامسة اعراض كيس الكلى وارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم).كيس الكلى (كيسة كلوية) يضغط على الكلى، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي.في هذه الحالة، سوف تفرز الرينين أكثر، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم).عندما تكون الوظيفة الكلوية طبيعية، أكثر من 50 ٪ من المرضى الذين يعانون من كيس الكلى لديهم ارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم).عندما وظيفة الكلى يقلل الإصابة من ارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم) يصبح أعلى.
  النهائي اعراض كيس الكلى هو تراجع وظائف الكلى.بسبب الصحافة من كيس الكلى وظائف الكلى طبيعية سوف تنخفض بوضوح، مما يدل على أن انخفاض وظيفة الكلى تدريجيا.
  في الختام، كيس الكلى الكلوي شائعة الظاهرة الشاذة، التي يمكن أن تحدث في أي عمر.ومع ذلك، 2 / 3 من مرضى الكلى الكيس أكثر من 50 عاما، والتي تعتبر علامة senium.

  إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى استشارة خبراء على الانترنت أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

No comments:

Post a Comment