Sunday 3 May 2015

كيفية التحكم في مستوى الكرياتينين؟

  كيفية التحكم في مستوى الكرياتينين؟
  كيفية التحكم في مستوى الكرياتينين؟الكرياتينين هو الأيض المنتج، والتي ينبغي أن يتم تفريغها خارج الجسم.المعدل الطبيعي ومن 45 إلى 104 umol / L. ويمكننا القول أيضا 0.5 إلى 1-2 ملغ / دل.الكرياتينين هو تفريغها خارج الجسم عن طريق الكلى في البول.عندما تلف الكلى، الكرياتينين ترتفع تبعا لذلك.كيفية السيطرة على ارتفاع مستوى الكرياتينين إذن؟
  كُبَيبة الكلوي، وهناك غشاء ترشيح.ويوجد في الغشاء مسام، الكرياتينين يمكن أن يتسرب من خلالها و الكرياتينين هو جزيء صغير و في حالة عادية يمكن أن تمر عبر الغشاء.حتى نتمكن من معرفة ما إذا كان هناك ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم، يجب علينا إصلاح تلف غشاء قاعدي.
  في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، ونحن استخدام العلاج المناعي.لماذا؟
  أولا، معظم أمراض الكلى الناجمة عن مشكلة مناعية.عندما يحدث رد فعل جهاز المناعة في الكلى أو مجمع المناعي ترسبات على الكلى، رد الفعل المناعي سوف تحدث، والتي سوف تؤدي إلى ضرر في خلايا الكلى الجوهرية مثل غشاء قاعدي مما يؤدي الى ارتفاع مستوى الكرياتينين.يوجد في العلاج المناعي، الطب الصيني يمكن أن تستفيد تشى وتغذية الدم، والتي يمكن أن تساعد في الوفاء مجمع المناعي بعيدا و توقف رد الفعل المناعي.
  ثانيا، العلاج المناعي، وهناك أيضا العلاج الفرعية الصغرى تدعى الصينية Osmotherapy الطب، والتي يتم تطبيقها في العيادة كل يوم من خلال التناضح من الكلى المجال.أنه يحتوي على مغذي و الطب الصيني النشطة، والتي يمكن تحسين الدورة الدموية وخاصة الصغرى الدورة الدموية، وتخفيف حالة عدم كفاية الدم و الأكسجين حل ركود الدم والوفاء بها.وفي الوقت نفسه، تضررت أيضا إصلاح الغشاء القاعدي في نفس الوقت.

  لقد أصبح العلاج المناعي العلاج المحددة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أمراض الكلى العلاج الذي يمكن أن تقسم في التفصيل في التشخيص المناعي، تثبيط المناعة إزالة المناعي، التحمل المناعي والتكيف المناعي والحماية المناعية.
www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment