Friday 1 May 2015

نظام غذائي لخفض الكرياتينين

  نظام غذائي لخفض الكرياتينين
  المرضى الذين شخصت مع مرض الكلى هي المعنية عن الكرياتينين، وهو مؤشر مهم جداً يدل على وظيفة الكلى.عادة، أمراض الكلى المرضى الكرياتينين أعلى من المعتاد الأشخاص.
  كما أنها حريصة على معرفة النظام الغذائي الذي يمكن أن تقلل من الكرياتينين.أي طعام أو أي حمية يمكن خفض الكرياتينين؟في الواقع، لا شيء في الغذاء يمكن أن خفض الكرياتينين.لماذا؟في هذا المقطع وسوف نعرض السبب في النظام الغذائي لا تستطيع خفض الكرياتينين.
  أولا، من الضروري أن توضح ما هو الكرياتينين وكيف تأتي الى حيز الوجود.الكرياتينين هو المنتجات الأيضية العضلات.عموما 20G العضلات يمكن ان تنتج الكرياتينين 1mg.الكرياتينين هو نتاج النفايات من الجسم، والتي ينبغي تصريفها من الجسم وإلا فإنه سوف يسبب ضررا على الصحة.
  ثانيا، من الضروري أن تعرف لماذا الكرياتينين عالية.تصريف الكرياتينين من الجسم من خلال الكبيبات الكلوية، وهو أمر مهم جدا في وحدة الكلى و يلعب دورا هاما.وبعبارة أخرى، الكرياتينين عالية تثبت أن وظائف الكلى تلف و تلف بعض خلايا الكلى الجوهرية.
  لماذا لا أستطيع الحمية الغذائية لخفض الكرياتينين؟كنت تأخذ المزيد من الغذاء، والمزيد من العضلات سوف يبتلع حتى حمية لا يمكن أن نستنتج من الكرياتينين.في المقابل، يمكن زيادة الكرياتينين الكرياتينين.ماذا يمكننا أن نفعل؟ورغم أن الكرياتينين لا يمكن خفض الكرياتينين، يمكننا اتخاذ بعض التدابير في محاولة أن تأخذ في الغذاء والتي يمكن أن تنتج الكرياتينين أقل وذلك للحد من عبء الكلى.
  عموما، يمكن أن اللحوم ايض أكثر الكرياتينين مع النباتات يمكن أيض أقل الكرياتينين.وما نريد أن نشير إليه هنا أن منتجات فول يمكن أن تنتج المزيد من النفايات المنتج عندما يكون تحت الأيض، مما ينبغي منعها.
  وبالاضافة الى النقاط المذكورة أعلاه، أمراض الكلى وينبغي ان يتلقى المرضى العلاج الفعال الطرق لعلاج أمراض الكلى.في المستشفى لدينا الخبراء المنشأة الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، يمكن تصريف الفضلات و السموم التي تراكمت في الجسم وإصلاح التالفة جوهري الخلايا من خلالها واضح البيئة الداخلية يأتي الى حيز الوجود، الكرياتينين لن يزيد.

  ما هو أكثر من ذلك، بالنسبة للمرضى الذين لديهم خلايا الكلى الجوهرية نخري، أو أولئك الذين خطيرة نسبيا ويجري غسيل الكلى، ويمكن أن اعتماد زرع الخلايا الجذعية يمكن أن تفرق في الخلايا الذاتية التي يمكن أن تحل محل نخري منها.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment