Friday 1 May 2015

هل المرحلة 3 من مستوى الكرياتينين يعني غسيل الكلى

  هل المرحلة 3 من مستوى الكرياتينين يعني غسيل الكلى
  هل المرحلة 3 من مستوى الكرياتينين يعني غسيل الكلى؟عند المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يتطور الى المرحلة 3، والبعض منا سوف تكون قلقة الكثير و القلق عما إذا كان مستوى الكرياتينين سوف يؤدي بهم الغسيل الكلوي.
  في الفعل، في بلدان عديدة، الأطباء القاضي ما إذا كان مرض الكلى المزمن المرضى على أساس الكرياتينين.على سبيل المثال، في الصين، بصفة عامة، في معظم المناطق، فهي عندما الكرياتينين ترتفع الى اعلى من 707umol / ل يبدأ مرضى غسيل الكلى.في هذه اللحظة، السموم كثيرة.ومع ذلك، في الصين، وهناك أيضا الناس الذين اتخاذ غسيل الكلى عند مستوى الكرياتينين هو أكثر من 300 umol / L. وعلى النقيض من ذلك، في كثير من البلدان، مرض الكلى المزمن المرضى تبدأ في اتخاذ غسيل الكلى عندما الكرياتينين هو 450umol / ل.
  هل المرحلة 3 من مستوى الكرياتينين يعني غسيل الكلى؟دعونا ننظر في مستوى الكرياتينين.وفي المرحلة الثالثة، الكبيبي يقع على 30 ~ 59 مل / دقيقة (المعدل الطبيعي الكبيبي 80 الى 120 مل / دقيقة) المصل الكرياتينين في المرحلة 3 186-442umol / L. يمكننا أن نعرف أن المرضى الذين هم في حافة الغسيل الكلوي.إذا نحن يمكن أن تتخذ تدابير فعالة لمنع تلف، يمكننا تجنب غسيل الكلى.كيفية علاج؟
  وكما نعلم فإن الكلى تتكون من ملايين من الوحدات الكلوية التي تؤدي وظائف مثل الترشيح وإفراز، وما إلى ذلك عندما يتطور المرض إلى المرحلة 3 و الكرياتينين لا يمكن الاضطلاع بها بنجاح، يمكننا أن نعرف أن يجب أن يكون هناك تلف في خلايا الكلى الجوهرية، التي يجب أن إصلاح في آن واحد.
  في المستشفى لدينا، ونحن نستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب إلى علاج، اﻷمر الذي يمكن أن يحول دون المرحلة 3 من مرضى غسيل الكلى.يذهب آلية محددة على النحو التالي:

  الصغرى، الطب الصيني يمكن مسح مجمع المناعي وإصلاح تلف غشاء الكبيبي الكلوي، الضرر الذي يؤدي إلى زيادة الكرياتينين.وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة المريضة كذلك.بعد هذه الخطوات، سوف يتم اصلاح غشاء قاعدي و وظائف الكلى سيتم استردادها.سيتم توسيع مساحة ترشيح.كرياتينين المصل سوف تخفض وفقا لذلك.المرضى www.kidneytcm.comالذين يعانون من مرض الكلى المزمن المرحلة 3 يمكن أن تكون بعيدة عن غسيل الكلى.

No comments:

Post a Comment