Friday 1 May 2015

 ما الذي يسبب حكة في الجلد والفشل الكلوي

  ما الذي يسبب حكة في الجلد والفشل الكلوي
  ما الذي يسبب حكة في الجلد والفشل الكلوي؟المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي غالبا ما يشكون من أنهم يعانون من حكة في الجلد، وهي تعذب لهم ليل نهار.الأدوية لا يمكن تحقيق تأثير مرض و حتى غسيل الكلى لا يمكن جعل تخفيف أعراض إما.أسباب الحكة يحدث عند المصابين بالفشل الكلوي وهي على النحو التالي:
  1.الاحتفاظ الأيض الناجمة عن النيتروجين يحفز الجلد، والتي يمكن أن تؤدي إلى حكة في الجلد.من ناحية أخرى، تقليص غدة دهنية و غدد عرقية أيضا يؤدي إلى جفاف الجلد، مما يؤدي إلى حكة في الجلد.
  2.الحكة الناجمة عن polyneuropathy تبولن الدم ينتمي إلى الأمراض الجلدية العصبية، التي لا يمكن تحقيق تأثير حتى بعد غسيل الكلى.
  3.بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، واضطرابات المنحل بالكهرباء يؤدي ودائع الكالسيوم في الجلد، الذي يتعلق أساسا إلى فرط الدريقات.
  4.فكرة أخرى هي أن مريض الفشل الكلوي لا تستطيع إفراز الأيض مثل اليوريا التي سيتم الاضطلاع بها بالاشتراك مع العرق، مما يؤدي إلى حكة في الجسم كله.في السنوات الأخيرة، فقد أفيد أن حكة الجلد مصحوبا اورمي يمكن للمرضى احياء قريبا بعد قطع الغدة الجار درقية.لذلك يعتقد عموما أن حكة في الجلد ارتباطا وثيقا الباراثورمون المفرطة.
  5.حكة في الجلد كما قد يكون علامة على مرض السكري.هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى حكة مرضى السكري.أولا، حول نهايات الأعصاب هي من السهل الحصول على الالتهاب.زيادة الجلوكوز في الجلد يمكن أيضا أن تحفز الجلد حكة.ثانيا، زيادة السكر في الجلد و زيادة حامض اللاكتيك سيؤدي أيضا إلى انخفاض عرق و مجفف الجلد، مما يؤدي إلى حكة.وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان السكر في الدم مرتفع جدا، القالب سوف تغزو الحكة قد يحدث كذلك.

  مما سبق ذكره، يمكننا أن نفهم لماذا حكة في الجلد ويأتي إلى حيز الوجود.كيف تتعامل مع الأمر؟وقد يكون السؤال الرئيسي مرضى الفشل الكلوي هي قلقة.بعد داخل الخلايا التالفة الجوهرية، داخل بيئة نظيفة، وكذلك وظائف الكلية، حكة في الجلد، وبالتالي سوف تختفي بشكل طبيعي.الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يمكن أن تحقق هذا الغرض.لمزيد من المعلومات حول الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، يرجى استشارة خبراء على الانترنت او البريد الالكتروني لنا.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment