Monday 18 May 2015

الرعاية اليومية لـ pkd المرضى

  الرعاية اليومية لـ pkd المرضى
  وإلى جانب العلاج، في الحياة اليومية، ما ينبغي أن المرضى الذين يعانون من pkd تفعل؟في هذا المقطع، ونحن سوف يعرض أساسا ما مرضى pkd ينبغي الالتفات إليها.
  أولا، إذا كان المرضى الذين لديهم أعراض أو وجود زيادة الكرياتينين، وينبغي الإقلال من تناول الملح والبروتين.مرض الكلى المتعدد الكيسات هو بسبب الانتشار الغير طبيعي من الخلايا الظهارية الكلوية.حالما يتم تلف تصريف البول لن تتأثر، مما يؤدي إلى وذمة.حتى المرضى الذين يعانون من pkd يجب الاقلال من تناول الملح، أو آخر، وذمة أو تورم سوف تصبح خطيرة.
  ثانيا، pkd المرضى يجب أن لديك ما يكفي من النوم جيدة للحفاظ على الحالة المزاجية السيئة يمكن تسريع نمو الخراجات.لا تنام متأخرا جدا.حتى في عطلة لدينا عدة أيام قبالة، يرجى الاحتفاظ عادة منتظمة ومتابعة جداول بدقة.
  ثالثا، لا تفعل تمارين مجهدة مثل القفز وقت الاستيقاظ، وما إلى ذلك، مما قد ضرب الخراجات التي تنمو خارج الكلى، مما يؤدي إلى كسر الكيس.إذا الخراجات النزيف، العدوى سوف تحدث.و إذا كان التهاب الصفاق البريتوني هو معطوب، سوف تحدث، والتي قد تهدد حياة المرضى.أما عن ممارسة اليوغا، فإنها يمكن أن تختار، الركض، وهلم جرا، والتي هي بطيئة و متوسطة و فعل الخير إلى تعزيز المناعة قدرة pkd المرضى.
  رابعا، والتوقف عن التدخين وشرب الكحول، والتي يمكن أن تزيد من نمو الخراجات.وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن لا يكون حار جدا في الغذاء والطعام البحري، وكلاهما يمكن أن تحفز نمو الخراجات كذلك.انهم لا يستطيعون أكل الحيوان الدموية وخصوصا الكبد في الذبح، لا يزال هناك العديد من السموم في الكبد بسبب أداء الكبد السموم وظيفة.إذا pkd مرضى الكبد أكثر، وسوف تتفاقم حالة.

  أخيرا، ينبغي أن لديهم المزيد من الأغذية الغنية في فيتامين و حديد مثل الفواكه والخضروات.pkd المرضى كما يمكن الحصول على مزيد من الأغذية الأساسية.pkd المرضى يجب أن يبقي حمية البروتينات المنخفضة، و تجنب تناول منتجات فول مثل فول الرائب، والتي سوف تنتج المزيد من النيتروجين، وزيادة العمل عبء الكلى التالفة.

No comments:

Post a Comment