Tuesday 5 May 2015

إعتلال الكلى ايغا والطفح الجلدي، كيفية علاج؟

  إعتلال الكلى ايغا والطفح الجلدي، كيفية علاج؟
  لدي إعتلال الكلى ايغا، المستوى 2.لدي دواء لمدة شهر ونصف.تسيطر الآن على البروتين في البول.ما زال هناك بيلة دموية، ولكن ليست خطيرة.أَنا حسّاسُ.كل عام وأنا قد طفح، وهي أكثر خطورة في الوقت الحاضر.يمكنني استخدام الاعشاب الى تعديل؟
  سيدي، أرجوك لا تقلق.ربما هو انخفاض القدرة المناعية يؤدي إلى الطفح الجلدي.أمراض الكلى هو أيضا بسبب مشكلة مناعية في معظم الوقت.ذلك في الوقت الحالي، يجب علينا زيادة مناعة، وبعد ذلك، ليس فقط ولكن أيضا إعتلال الكلى ايغا الطفح الجلدي يمكن أن تكون معاملة جيدة.الأعشاب المذكورة يمكنك حقا وظيفة زيادة الحصانة.الأعشاب الصينية التقليدية يمكن ان تقدم عليه.
  الاستفادة الكاملة من ذلك، الصغرى، الطب الصيني، هو خلق التي يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية و المواد الفعالة يمكن أن يزيد من مناعة المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا.بعد هذا الطفح سوف يقلل من أجل زيادة الحصانة.
  في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، الصغرى، الطب الصيني هو أيضا جزء من العلاج المناعي الذي يجمع بين الطب الصيني والغربي مثل العلاج بالخلايا الجذعية.ويمكن تقسيمها إلى 6 خطوات: التشخيص المناعي، إزالة المناعي، تثبيط المناعة، التحمل المناعي والتكيف المناعي والحماية المناعية.بسبب ترسب ايغا إعتلال الكلى ايغا في منطقة مسراق الكبيبة الكبيبي الكلوي.حتى يمكن إزالة المناعي تلعب دوراً.الصغرى، الطب الصيني ينتمي إلى التكيف المناعي.هناك المواد الفعالة في الصغرى، الطب الصيني، والتي يمكن أن تستفيد تشى (مصطلح طبي صيني) وتغذية الدم، والتي يمكن أن تزيد من قدرة المناعة كما حسنا، يمكن أن يساعد أيضا في تقليص الطفح.

  إذا كان مستوى 2 من إعتلال الكلى ايغا لا يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، سوف يأتي المرضى إلى المستوى الثالث.الخلايا مسراق الكبيبة منتشر انتشارا و يوسع منطقة مسراق الكبيبة في الخلايا.حتى العلاج الفعال أمر ضروري جدا.
www.kidneytcm.com 

No comments:

Post a Comment