Tuesday 12 May 2015

طبيعية لعلاج إعتلال الكلى ايغا

  طبيعية لعلاج إعتلال الكلى ايغا
  وكما يقول المثل، كل دواء له قدر من الآثار الجانبية.بالاضافة الى ذلك، الطب وعلاج المرضى إعتلال الكلى ايغا أيضا تصفح العلاج الطبيعي، والتي يمكن علاج إعتلال الكلى ايغا، والاحتفاظ بها بعيدا عن الجانب تأثير السموم التي يمكن أن تضر الكلى.العلاج الطبيعي الرئيسي في إعتلال الكلى ايغا هو يتضمن النظام الغذائي وممارسة الرياضة، وما إلى ذلك.
  إعتلال الكلى ايغا هو نوع من الأمراض المزمنة الكبيبي، الذي ينجم عن مجموعة متنوعة من الأسباب.وهو يسود في مختلف القارات، والبلدان والمناطق.عموما المرض من الناس البيض الأصفر الواضح الناس أعلى من تلك السوداء.في الصين، اعتلال الكلى ايغا تمثل 26 ٪ إلى 34 ٪ من تلك الأمراض الكبيبي.نسبة الذكور إلى الإناث حوالي 2 إلى 1.
  إذا كان المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا لديها اعراض مثل بيلة بروتينية، بيلة دموية، وما إلى ذلك، إلى جانب العلاج الطبي، كما ينبغي أن يكون الدفع الانتباه إلى النظام الغذائي حتى لا تأتي الكلى عبئا كبيرا للغاية.
  الغذاء الذي المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا يجب أن يكون هو من الخضروات الطازجة و الفواكه.إذا كانت تعاني من بيلة دموية مجهرية و لا تملك ذمة، فإنها يمكن أن شرب الكثير من الماء، لديهم المزيد من التفاح والسكر الأبيض، السائل المنوي sesami nigrum exidia الأذينية judae، الخ
  الغذاء الذي لم يكن على المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا هو الحيوان internal organs, الدخن, فطر صالح للأكل، نوري، منتجات فول, البرتقال, عباد الشمس بذور الفول السوداني والموز، لم يكن يجب أن الزيوت النباتية إما.وبالإضافة إلى ذلك، الطعام حار، المأكولات البحرية، لحم البقر، لحم الضأن المقلي منها, يخربش, ثوم, كمون, البصل الخام والكحول والقهوة و اليانسون ينبغي أيضاً حرام.
  إذا كان المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا لديها فرط البوتاسيوم, لم يكن يجب أن البرتقال، الطماطم، البطاطا، والشاي، القرع، صلصة الصويا، aginomoto.
  إذا كان المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا وذمة خطيرة، وينبغي الإقلال من تناول البروتين و أكثر من شرب الماء.إذا لم يكن لديهم وذمة، لا ينبغي لها أن تحد من كمية المياه و كمية من البروتين.بالنسبة لأولئك مع ارتفاع حمض اليوريك في الدم، فإنها يجب أن يمنع الاعضاء الداخلية للحيوانات، السرطانات، والبيرة، فطر، السبانخ، وهلم جرا.

  بالإضافة إلى النظام الغذائي، المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا يجب أن نتذكر أيضا أن ارتداء ملابس أكثر و لديهم ما يكفي من الراحة و ممارسة سليمة لتجنب إصابتها يتم اصطياد الباردة، التي قد تتدهور أو يؤدي إعتلال الكلى ايغا إعتلال الكلى ايغا أن تتكرر حتى أنه تم معاملة جيدة.www.kidneytcm.com 

No comments:

Post a Comment