Monday 18 May 2015

سوف pkd المرضى يموتون من مرض الكلى؟

  سوف pkd المرضى يموتون من مرض الكلى؟
  لقد ولدت مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، الذي هو اختصار pkd.لا أحد في عائلتي فقد كان تحور الجينات.لقد تم تشخيصها في عمر 3 سنوات.أنا أخذ علاج ارتفاع ضغط الدم.. لم أعتقد أنه سيكون أي مشاكل لكن اسمعه قصص حول كيف يمكن للناس الذهاب إلى الفشل الكلوي.بلدي الخراجات لم نمت في فترة و في كلا الكليتين.عمري 16 تقريبا 17.
  المذكورة أعلاه هي حول ما ولد قلق مع pkd.pkd هو مرض وراثي الذي يتطور ببطء مع الخراجات تنمو عاما بعد عام، كثير من الناس تبدأ لديهم أعراض مثل الألم في مرة أخرى، بيلة دموية، وهلم جرا، مما يسبب الفشل الكلوي.ومع ذلك، إذا كان لنا أن نعالجها بطريقة فعالة، يمكننا تجنب هذه المشاكل.
  في المستشفى، المرضى يوصى بشدة مع pkd الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب التي شهدت تحسنا كثير الناس مع حالة pkd.فإنه لا يمكن سوى تقليص الخراجات، ولكن أيضا استعادة وظيفة الكلى.عندما تكون خلايا الكلى التالفة، وظيفة الكلى سوف يكون معطوبا و القدرة على تصريف السموم سوف ينخفض مما يؤدي إلى ترسب الكريتينين اليوريا في الدم و حمض اليوريا في الدم، الخ.حتى داخل البيئة غير مواتية.في هذه الحالة، أولا، نحن نستخدم الصغرى، الطب الصيني.أنه يحتوي على الكثير من المواد المغذية، والتي يمكن تحسين الدورة الدموية بما في ذلك الدورة الدموية الصغرى في جميع الشرايين وتحسين كفاية الدم و الأكسجين في الكلى.بعد هذا، فإن الخلايا التالفة الجوهرية يمكن استعادة العافية و تحويل صحي.
  أما بالنسبة لهذا الولد ليس لديه كبير نما الخراجات و لا اعراض واضحة.في الحياة اليومية، يجب أن تلاحظ بعض النقاط مثل رفض شرب الكحول و التدخين و ممارسة شاقة.وبالإضافة إلى ذلك، القيام فحص الموجات فوق الصوتية و فحص الدم و البول بانتظام إذا اقتضى الأمر.طالما نتبع النقاط الأمامية، الخراجات لن تنمو حتى نستطيع ان نعيش حياة سعيدة طبيعية مثل الآخرين.

  لمزيد من المعلومات حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، يرجى زيارة لنا على الانترنت او البريد الالكتروني لنا.

No comments:

Post a Comment