Wednesday 20 May 2015

pkdمنذ متى وأنت تعيش مع

  منذ متى وأنت تعيش مع pkd
  كم من المرضى يمكن أن يعيش مع pkd؟المرضى الذين يسألون هذا السؤال قد وضعت في مرحلة غسيل الكلى حتى تفقد الثقة، إلى التشكيك في أن يتمكنوا من التخلص من غسيل الكلى أم لا.وفي هذه المرحلة، لا بد من نخري خلايا الكلى الجوهرية التي تؤدي إلى تليف الكلى و التقليص من الكلى.هذا يحدث عادة بعد pkd المرضى ما لا يقل عن أكثر من 30 سنة و الخراجات في الكلى قد كبروا و كبس المحيطة الخلايا والأنسجة.
  المرضى الذين يعانون من pkd أيضا وقد جربت الكثير من الأدوية الغربية والأساليب مثل الكلى بزل lrcd.
  بزل الكلى يعني أن الأطباء استخدام إبرة رقيقة جدا وأدخله في مرضى الكلى.يسحق أكبر الخراجات في الكلى، و منهم من توقف الضغط على أنسجة الكلى مرة أخرى.و المريض لن يشعر مؤلمة أو إزعاج في الوقت الحالي.ومع ذلك، الكلى بزل يمكن فقط تقليل أكبر الخراجات في الكلى، وانخفاض أكبر الخراجات في الكلى يمكن أن بدوره يجعل مجال للمزيد من تلك الصغيرة منها.
  lrcd يعني أن الأطباء من خلال عملية إلغاء الجزء العلوي من الخراجات في هذا الطريق، توقف نمو الخراجات.ورغم استمرار هذه الخراجات تفرز كيس السائل، فإنه لن يسبب أي ضرر إلى الخارج.ومع ذلك، المرضى الذين يعانون من كيس في الكلى قد بسهولة الحصول على العدوى من أجل إفراز الخراجات.
  مما سبق يمكننا الوصول إلى نتيجة أن كلا من هاتين الطريقتين لا يمكن علاج pkd أساسا، وهذا ما هو أسوأ من ذلك يؤدي إلى الكلى كفاية لكل منهما مجرد التركيز على التقليل من الأعراض في الوقت الحاضر.
  حتى مع مرور الوقت من قبل، بل أصبحت تعتمد على غسيل الكلى والنظر في حساب تأثير مضاعفات تؤدي في المستقبل، pkd المرضى تبدأ في البحث عن طريقة العلاج العلامة التجارية الجديدة.مزيج من الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب زرع الخلايا الجذعية يمكن أن تعطي أفضل حل طالما المرضى لا يزال البول، مما يدل على ان الكلية لا تزال المهام.عموما، الصغرى، الطب الصيني يستخدم أولا، والتي يمكن أيضا أن يخلق بيئة جيدة لنمو الخلايا الجذعية.
  المواد الفعالة في الطب الصيني الصغرى سوف تمدد الأوعية الدموية في الدم الجدران المحيطة، وتسريع الدورة الدموية من الخراجات زيادة نفاذية الجدار الكيس الجدار، وانخفاض الضغط الداخلي وتسريع امتصاص الماء في الأوعية الدموية، وبالتالي تقلص الخراجات الخراجات.في هذه الطريقة، يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية و البيئة الداخلية هي أكثر وضوحا من ذي قبل.
  أما بالنسبة للخلايا نخري، الخلايا الجذعية يمكن أن تلعب الأدوار وتتحول إلى تلك الخلايا بعد أن يتم نقلها.بعد ذلك، الأنسجة الكلوية يمكن مجدد و يمكن استرداد وظيفة الكلى.
  بالمقارنة مع ثقب الكلى و lrcd الجمع بين الطب الصيني الصغرى و زرع الخلايا الجذعية يمكن علاج pkd أساسا بدلا من ذلك في الوقت الحاضر.وبالإضافة إلى ذلك، كما أن لديها بعض الآثار الجانبية وتكلفة مقبولة.ما هو أسوأ من ذلك، هو أكثر ملاءمة، وخاصة زرع الخلايا الجذعية، والتي لا يمكن إلا أن تستمر لمدة 1 ساعة.

  حتى المرضى الذين يعانون من pkd يجب أن تحاول ذلك، وهو أيضا أولوية بالمقارنة مع زرع الكلى.pkd المرضى لن تسأل هذا السؤال الى متى سوف يعيش حيث يمكنه أن يحيا حياة طبيعية بسبب إحياء وظيفة الكلى.

No comments:

Post a Comment