Saturday 16 May 2015

 إعتلال الكلى ايغا وراثي؟

  إعتلال الكلى ايغا وراثي؟
  إعتلال الكلى ايغا وراثي؟ بعض المرضى وخاصة المرضى من النساء التي ترغب في إنجاب طفل أسأل هذا السؤال.تقارير التحقيق ان جزءا من المرضى بل تميل إلى التجمع في عائلة واحدة.ومع ذلك، في معظم الوقت، إعتلال الكلى ايغا ليس وراثي.
  المرضى من النساء التي ترغب في إنجاب طفل، ينبغي إيلاء الاهتمام لتجنب إتلاف طفل.من ناحية، بعد المرضى الإناث للحصول على الحوامل، الام الكلى سوف تحمل المزيد من أعباء وهناك طفل في جسدها.المرضى في هذه اللحظة قد تكون خطرة.من ناحية أخرى، إذا كان أنثى إعتلال الكلى ايغا تريد الحصول على طفل سليم و لن ندعه يؤثر الطفل فلا بد أنها حامل في أقل من نصف عام بعد ان توقف الدواء او آخر الدواء سوف يظل في الجسم و تعمل على إيذاء الطفل.
  منذ أن إعتلال الكلى ايغا ليس وراثي، ما الأمر؟وهو علم المصطلح الذي هو على أساس خزعة الكلى، والتي من خلالها نستطيع أن نرى في منطقة mesengial الكبيبي الكلوي، وهناك مجمع المناعي ترسيب العنصر الرئيسي الذي هو ايجاترسب ايغا المناعي يؤدي إلى سلسلة معقدة من التهاب، مما ألحق الضرر خلايا الكلى الجوهرية.في هذه الحالة، خلايا الدم الحمراء يتسرب من غشاء الكبيبي الكلوي، وبالتالي تسبب بيلة دموية، وهو العرض الرئيسي في العيادة ثم بيلة بروتينية، وذمة، طفيف وارتفاع ضغط الدم وما إلى ذلك.
  تعويضات مرضية متنوعة، والتي تشمل كلا من التغيرات في الخلايا الحقيقية الكبيبي، في غشاء قاعدي الخلايا البطانية وكذلك في الأنابيب إينترستيتيوم.وفي الوقت نفسه، ارتشاح الخلايا الالتهابية الطفيفة يمكن ايضا النظر.وفي الوقت نفسه، ارتشاح الخلايا الالتهابية الطفيفة يمكن ايضا النظر.وبالإضافة إلى ذلك، من شدة مرضي تغير وتبدل كل آفة التكاثري ونخر وكذلك سكليروسينغ جروح يمكن رؤيتها في نفس المنطقة.سمة التغيرات المرضية لا يمكن العثور عليها في عينات خزعة الكلوي إلا ترسب ايغا في mesangium.

  حتى إعتلال الكلى ايغا يمكن تقسيمها إلى خمس مراحل حسب خزعة الكلوي: الحد الأدنى من المناخ المعتدل المناخ fsgs المرحلة، التهاب الكلى التكاثري مسراق الكبيبة منتشر و صلبي منتشر الكبيبي الكلوي الكلى.www.kidneytcm.com 

No comments:

Post a Comment