Friday 1 May 2015

ما الذي يمكنني فعله لمنع الفشل الكلوي

  ما الذي يمكنني فعله لمنع الفشل الكلويwww.kidneytcm.com
  ما يستطيع المرضى القيام به لمنع الفشل الكلوي؟هذا هو السؤال الذي طرح من قبل المرضى الذين شخصت مع مرض الكلى الذي ليس في مرحلة خطيرة.في الصين، ويمكن أن تسمى المرحلة التعويضية.في هذه المرحلة، الكرياتينين لا تزال عادية.ولكن الكبيبي (معدل الترشيح الكبيبي انخفضت.المرضى الذين لديهم أي أعراض أو تشعر بأي إزعاج.يكتشفون أنه ربما لأنها امتحان عن طريق الصدفة.
  الفشل الكلوي (الفشل الكلوي) يمكن تقسيمها إلى الفشل الكلوي الحاد و الفشل الكلوي المزمن.الفشل الكلوي الحاد (الفشل الكلوي) يتطور بسرعة، التي كثيرا ما تكون بسبب عدم كفاية تدفق الدم في الكلى مثل الجرح وما إلى ذلك.الفشل الكلوي المزمن هو في كثير من الأحيان بسبب آفة الكلى منذ وقت طويل.مع مرور الوقت يحدث من قبل، تبدأ في الانخفاض وظائف الكلى أو الفشل الكلوي قد تحدث.كيفية الوقاية من الفشل الكلوي (الفشل الكلوي)؟
  أولا، إذا فشل الكلى (الفشل الكلوي) هو بسبب عدم كفاية إمدادات الدم أو بسبب النزيف، يتعين على المرضى الحصول على مزيد من الجسم السوائل والمياه.إذا فشل الكلى (الفشل الكلوي) هو بسبب الاصابة، وينبغي أن المرضى التعامل مع الاصابة الاولى.
  ثانيا، وفشل الكلى (الفشل الكلوي) وينبغي أن المرضى التحكم في تناول الطعام.مرض الكلى يؤدي المزيد من السموم تتراكم في الجسم.وظيفة الكلى التالفة، مما يعني أن المزيد من المرضى تناول الطعام، والمزيد من السموم تتراكم في الجسم على استقلاب الغذاء قد تنتج النيتروجين النفايات خاصة بعض منتجات فول.إذا كان النظام الغذائي ليست تحت السيطرة، فإنه سوف يزيد من تلف الكلى والكلى تعطي المزيد من الأعباء.
  ثالثا، وفشل الكلى (الفشل الكلوي) وينبغي أن المرضى التحكم في كمية استهلاك المياه.وبما أن وظائف الكلى التالفة، فإنه لا يمكن تصريف المياه عادة.إذا لم يتم خفض استهلاك المياه الكلى سوف تعاني من المزيد من الأعباء.

  رابعا، وفشل الكلى (الفشل الكلوي) المرضى يجب أن تتحكم في كمية من الصوديوم.الملح يحتوي على الكثير من الصوديوم.إذا فشل الكلى (الفشل الكلوي) المرضى اتخاذ المزيد من الصوديوم، يتم الاحتفاظ بالماء، مما قد يؤدي إلى فشل وظائف القلب و فشل في وظائف الرئة.وبالإضافة إلى ذلك، قد تفاقم الفشل الكلوي.

No comments:

Post a Comment