Friday 1 May 2015

 والسبب هو الكرياتينين عالية

  والسبب هو الكرياتينين عالية
  بعض الناس عندما يكون الفحص البدني السنوي ومعرفة أن الكرياتينين عالية غير طبيعية، وسوف تشعر بالقلق والشك ما إذا كانوا أمراض الكلى.لذا فهي حريصة على معرفة السبب في ارتفاع الكرياتينين.في الواقع، يمكن أن يكون سبب ارتفاع الكرياتنين لأسباب كثيرة.
  1 - عندما يصبح الناس بالتعب بعد يوم عمل واحد و ليس لديهم ما يكفي من الراحة، قد يكون لديهم مؤقتا زيادة الكرياتينين.لذلك لا تقلق إذا كان التشخيص مفصلة ليس موجود.
  2 - الكرياتينين هو metabolin العضلات، والتي هي أساسا من الأغذية وخاصة اللحوم.حتى بعد أن الناس لديهم الكثير من اللحوم، الكرياتينين قد يزيد أيضا بصورة مؤقتة.
  3 - الأشخاص الذين لديهم أمراض الكلى قبل أيار / مايو أيضا زيادة كرياتينين المصل عند مرض الكلى يتكرر وليس هناك ما يقرب من البول.
  4 - الناس العرق لديك حمى أو أقل من المياه سوف يؤدي أيضا إلى تركيز الدم وسوف انخفاض حجم الدم في الكلى.في هذه الحالة، الكرياتينين يزيد.
  5 - الناس الذين سيكون الفشل الكلوي قبل وقت قصير زيادة الكرياتينين إذا ما ظهرت الاصابة بالبرد، والالتهاب الرئوي، معوي التهاب المسالك البولية، الخ
  6 - الأشخاص الذين لديهم أمراض الكلى قد زادت كرياتينين المصل، الذي ينبغي أن تولي أهمية.
  ما يجب على الناس فعله إذا يتم تشخيص أمراض الكلى؟الكرياتينين يزيد لأن وظيفة الكلى التالفة.في حالة طبيعية، ويمكن الاضطلاع الكرياتينين من الكلى.ولكن بعد وظيفة الكلى التالفة، الكرياتنين، التي ينبغي الوفاء بها، وسوف تتراكم في الجسم و تسبب ضررا على الجسم.ولذا فإن تخفيض مؤشر الكرياتينين يصبح ضروريا.
  كيفية الحد من ارتفاع الكرياتينين؟المبدأ الأساسي هو إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية في الكلى.الصغرى، الطب الصيني osmotherpy خلقت في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن يحقق ذلك.
  أولا، الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يدخل الجسم، فإنه سيتم تعزيز الدورة الدموية وحل الركود، والتي يمكن تحسين الدورة الدموية الصغرى الكلى.ثانيا، يمكن مسح ركود، والنفايات الاشياء مثل مجمع المناعي يمكن خارج الجسم مع البول مما يقلل من عبء الكلى.ثالثا، بعد الخطوات الأولى، والبيئة الداخلية يمكن أن تكون أكثر وضوحا من ذي قبل.مواد مغذية يمكن أن تلعب دورا في إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية من خلال تزويد الأكسجين، وما إلى ذلك من خلال هذه الوظيفة الكلوية يمكن إحياؤها.

  إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى استشارة خبراء على الانترنت او البريد الالكتروني لنا.
www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment