Sunday 10 May 2015

بلازما الدم إعتلال الكلى ايغا

  بلازما الدم إعتلال الكلى ايغا
  اسم المريض: ملكة جمال لي
  العمر: 43
  التشخيص: إعتلال الكلى ايغا
  التاريخ الطبي:
  قبل 5 سنوات، الآنسة لي قد وذمة في أطرافه السفلى.وقالت إنها لا حمى، لا ألم في المفصل، ثم ذهب إلى المستشفى المحلي.تحليل البول يظهر أن البروتين في البول + + + الدم غامض.آنسة لي أخذ الطب الصيني التقليدي و لم يحصل على نتائج طيبة.في عام 2009، ذهبت إلى أحد المستشفيات الكبيرة في شانشي، حيث قامت هيئة الفحص بالموجات فوق الصوتية، مما يدل على ان الكلية اليسرى 9.5 سم وهو حق 9-1 سم.من خلال خزعة الكلى، شخصت مع إعتلال الكلى ايغا.بريدنيزون المعاملة لم تظهر آثار مرضية.اذا انسة لى جاء إلى المستشفى.آنسة لي قبل ذهبت إلى مستشفى أمراض الكلى، كما قد الكلى وارتفاع ضغط الدم، فقر الدم الكلوي و اختلال اضطراب و اضطراب حمض قاعدة.
  بعد ملكة جمال لي خرج لنا في المستشفى، تلقت الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب كل يوم مرتين إلى ثلاث مرات في يوم واحد.في كل مرة يستمر لمدة 45 ساعة، الآنسة لي وقالت أنها سوف العرق وخاصة في اليد والقدم مركز، مما يدل على أن الدورة الدموية بما في ذلك تحسين الدورة الدموية الصغرى، مما يخلق حالة جيدة على إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية.آنسة لي أيضا تلقى العلاج بالخلايا الجذعية مرة واحدة.
  الادله قبل و بعد العلاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي كما يلي: * ضغط الدم 130 / 90، 100 / 70.بروتين في البول + 2 و + و ربك: 52.40/ul 8.6. / UL، البروتين في البول على مدار 24 ساعة: 1.23 2-59 الزلال: 35.4g/l 45.6g/l كرياتينين المصل: 317، 257، نتروجين يوريا الدم 12-4 9-6.حمض اليوريا: 501 و 336.

  وفي الوقت الحاضر، الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب و العلاج بالخلايا الجذعية يصبح جزءاً من العلاج المناعي في الكلى مستشفى الأمراض، والتي يمكن تقسيمها الى 6 الخطوات: التشخيص المناعي، إزالة المناعي، تثبيط المناعة، التحمل المناعي والتكيف المناعي والحماية المناعية، الذي ليس له آثار جانبية على عكس نقي الطب الغربي.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لنا على الانترنت أو البريد الإلكتروني لنا.
www.kidneytcm.com  

No comments:

Post a Comment