Thursday 14 May 2015

ما هي العلاقة بين إعتلال الكلى ايغا سىكىدى

  ما هي العلاقة بين إعتلال الكلى ايغا سىكىدى
  ما هي العلاقة بين إعتلال الكلى ايغا سىكىدى؟أولا، دعونا مقدمة موجزة عن إعتلال الكلى ايغا سىكىدى.سىكىدى قصيرة عن أمراض الكلى المزمنة، التي تضم تقريبا كل أمراض الكلى المزمنة باستثناء الحادة منها التدريجي منها.فهو يشمل القواعد اﻷولية والثانوية منها مثل ارتفاع ضغط الدم اعتلال الأعصاب، وما إلى ذلك.في العيادة، تعريف سىكىدى هي على النحو التالي: إذا كان الشخص لديه كمية كبيرة من بروتينية، بيلة دموية، الخ، والتي تستمر لمدة أكثر من ثلاثة أشهر، مع أو بدون انخفاض معدل الترشيح الكبيبي، وقال انه سيتم تشخيص المصابين بمرض الكلى المزمن.
  إعتلال الكلى ايغا هو المصطلح الذي هو على أساس التشخيص المرضي على الخلايا الكلوية.وهو أيضا دليل على nephrotic متلازمة.حسب تصنيف هاس ومظاهر من إعتلال الكلى ايغا هي كما يلي:
  لقد تغير (خفيف)
  تكاثر الخلايا مسراق الكبيبة طفيف في تصلب الكبيبات؛ لا قطعي، أي نخر وليس الهلال.
  الثاني.(fsgs التغيير)
  الكبيبات يبدو أن التغيير المرضية الشبيهة قطعي اتصال مجهول السبب glomerulosclerosis برفقة طفيف فرط تنسج الخلايا مسراق الكبيبة الكبيبي، ولا الهلال أو نخر.
  الثالث - التهاب كبيبات الكلى التكاثري الوصل
  50 ٪ أو أقل من الكبيبات ينتشر، والتي هي محدودة في البداية أن توجد في منطقة مسراق الكبيبة، أو قد تكون ناجمة عن فرط تنسج الخلايا داخل الشعيرات الدموية، مما يؤدي إلى الحلقات الكبيبي الشعرية كتلة.ويمكن رؤية أهلة.
  50 ٪ أو أكثر من الكبيبات تنتشر، و فرط تنسج الخلايا، على غرار المستوى الثالث هو قطعي أو التغيرات العالمية، التي يمكن أن تكون مقصورة على موجودة في mesangium أو في الخلايا البطانية في المشاركة.
  خامسا - نهاية مرحلة التهاب كبيبات الكلى المزمن
  مقارنة بين إعتلال الكلى ايغا سىكىدى ضروري، في حين أن علاج إعتلال الكلى ايغا هو الأكثر أهمية الذي يمكن ان يخفف معاناة المرضى ووقف التنمية.

  وكما ذكرنا من قبل، فإن معظم أمراض الكلى المتصلة بالحصانة.و إعتلال الكلى ايغا ليس استثناء.في أمراض الكلى بمستشفى الأطباء والخبراء بحث العلاج المناعي، والتي يمكن تقسيمها الى 6 خطوات أكثر تقدما من الطب الغربي التقليدي مثل الهرمونات.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لنا على الانترنت أو ترك لنا رسالةنحن سعداء للمساعدة وتقديم جميع المعلومات الخاصة بك سوف تكون سرية.

No comments:

Post a Comment