Friday 15 May 2015

ثلاث طرق علاج إعتلال الكلى ايغا

  ثلاث طرق علاج إعتلال الكلى ايغا
  عموما، في العالم، وهناك ثلاث طرق التي يمكن استخدامها لعلاج أمراض الكلى ايغا (بيرغر).في هذا المقطع، ونحن سوف يعرض أساسا واحدا تلو الآخر و أنصحك الأولوية.
  1 - نقي الطب الغربي
  نقي الطب الغربي هو العلاج التقليدي الذي يحتوي على هرمون العوامل المثبطة للمناعة، وهلم جرا.ويمكن تحقيق تأثير إلى حد ما خاصة في تقليل الأعراض.ومع ذلك، وقتا طويلا تطبيق نقية الطب الغربي لديه آثار جانبية أو آثار سلبية، والتي قد تحقق المزيد والمزيد من المرضى.
  2 - نقي الطب الصيني
  تطبيق الطب الصيني النقي يمكن حقا تحقيق الآثار.ومع ذلك، كما أن لديها بعض الآثار الجانبية.من ناحية، معظم الطب الصيني تؤخذ شفويا.طويلة التطبيق سوف تحفز المعدة و الأمعاء، الأمر الذي يؤدي إلى الغثيان و القيء و تسبب ضعف الشهية.وبالإضافة إلى ذلك، الطب الصيني ينبغي أن حطم المغلي قبل التطبيق، مما يستغرق وقتا.
  3 - شكل المتقدمة من الطب الصيني التقليدي
  شكل المتقدمة من الطب الصيني التقليدي ونحن هنا ننصح الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب.أولا، عملية التناضح، مما يعني أنه ليس من الضروري أن تأخذ في شفويا، وبالتالي اختصار الوقت و هو مناسب.وثانيا، أنه يحتوي على أنواع كثيرة من الأعشاب الصينية التي يمكن علاج إعتلال الكلى ايغا (مرض بيرغر) أساسا وليس له أي آثار جانبية.
  الآلية المرضية التهاب الكلية ايغا هو ترسب ايغا في الكبيبات الكلوية، مما تسبب في رد فعل للالتهابات و تلف الخلايا الذاتية، مما يؤدي إلى فقد الدم غامض من البروتين في البول.غامض حتى يقلل البروتين و الدم في البول، يجب إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية فضلا عن زيادة القدرة المناعية.
  الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تعزز الدورة الدموية وحل الركود في الدم، وخلق أكثر وضوحا البيئة الداخلية.وبالإضافة إلى ذلك، الصغرى، الطب الصيني يحتوي على العديد من المواد النشطة ومغذية، يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية والتي تمنع البروتينات و خلايا الدم الحمراء، الخ من تسرب في الأساس.وفي الوقت نفسه، يمكن للطب النشطة زيادة الحصانة التي تمنع تكرار حدوث إعتلال الكلى ايغا (مرض بيرغر).

  لمزيد من المعلومات عن الطب الصيني الصغرى، يرجى زيارة لنا على الانترنت او البريد الالكتروني لنا.www.kidneytcm.com 

No comments:

Post a Comment