Friday 1 May 2015

 السبب هو الكرياتينين عالية؟

  السبب هو الكرياتينين عالية؟
  ومن المعروف على نطاق واسع أن الكرياتينين هو مشروع مهم جدا والتي يمكن اختبار وظائف الكلى.حتى أمراض الكلى المرضى يساورها الكثير من القلق إزاء مستوى الكرياتينين عندما فحص.لماذا ارتفاع الكرياتينين؟
  الكرياتينين هو منتج الغذائي من العضلات عن المعدل الطبيعي وهو 44-133umol / L. الكرياتينين هي جزيئات صغيرة، والتي يمكن رشح من خلال غشاء الترشيح الكبيبي الكلوي.لذلك عادة هو تفريغها خارج الجسم مع البول.ومع ذلك، عندما تكون وظائف الكلى التالفة، وظيفة الترشيح هو أيضا تلف عليه مما يؤدي الى ارتفاع creatinine.generally المصل، عندما معدل الترشيح الكبيبي (الكبيبي انخفضت إلى الثلث من العادية, الكرياتينين تبدأ بالارتفاع من الواضح.فذلك لأن الكلى لديها قدرة قوية من التعويض، مما يعني أنه بعد بعض الكبيبات الكلوية المتضررة الأخرى العادية الكبيبات الكلوية يمكن أن تفعل أكثر من ذلك تصفية العمل.لذا عندما تلف الكلى ليست خطيرة جدا، المرضى لا يشعرون بأية أعراض أو إزعاج.عندما الكرياتينين ترتفع، أمراض الكلى المرضى الذين تبدأ لديهم أعراض مثل القيء والغثيان diziness وهلم جرا.
  لماذا ارتفاع الكرياتينين؟أسباب creatinien المصل يذهب على النحو التالي:
  أولا، زيادة الكرياتينين يمكن ان يسبب الأسباب الكلوية مثل التهاب الكلية الحاد، التهاب الكلية المزمن، التهاب الحويضة والكلية خطيرة، nephrotuberculosis تصلب الأوعية الدموية الكلوية مرض الكلى المتعدد الكيسات الخلقية (pkd)، الورم الكلوي، وما إلى ذلك.
  ثانيا، زيادة الكرياتينين يمكن لأسباب prerenal مثل قصور القلب الاحتقاني، حرق خطير، صدمة، نزيف الجهاز الهضمي، الجفاف الشديد العدوى، الحماض الناتجة عن مرض السكري، وانخفاض وظيفة القشرة الكظرية، hepatorenal متلازمة، وما إلى ذلك.
  منذ أن عرفنا لماذا الكرياتينين عالية أو يرتفع، كيف يمكننا اتخاذ تدابير يرفضونها؟كما ذكرنا أعلاه، الكرياتينين عالية في الجسم بسبب تلف الكلى وظيفة الترشيح.وبعبارة أخرى، glomerlar غشاء ترشيح الكلى التالفة.لذا إذا أردنا أن علاج ارتفاع الكرياتينين في الأساس، ينبغي أن إصلاح تلف الكلى glomerlar غشاء ترشيح.وبهذه الطريقة وحدها، يمكن كرياتينين المصل توقف ارتفاع من الجذر.

  الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يمكن اصلاحها.بعد أن يتم في منطقة الكلى، فإنه يمكن مسح بعيدا مجمع المناعي أنسجة الدماغ.ثم، يمكن إصلاح تلف الكلى glomerlar غشاء ترشيح هناك مواد مغذية.بعد glomerlar الكلوي غشاء ترشيح إصلاحها، وظيفة الكلى هو بناؤها، وتوسيع مساحة ترشيح كرياتينين المصل سوف تنخفض وبالتالي
www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment