Friday 1 May 2015

  مستوى الكرياتينين هو 220
  في الآونة الأخيرة، لقد كان الفحص البدني في البول و الدم.بلدي وقال لي الطبيب أن مستوى الكرياتينين هو 220 umol / L. هل الأمر خطير؟ليس لدي أي أعراض.ما هي التدابير التي يجب أن تأخذ؟هذا هو ما سأل المريض في الفيس بوك.
  أولا، لا تقلق.سوف نشرح ذلك بالتفصيل لك ويرجى لها الثقة في العلم الطبي الحديث.
  ثانيا، أود أن أوضح لك ما هو الكرياتينين.الكرياتينين هو نوع من منتجات الأيض التي يتم تصريفها عن طريق البول.المعدل الطبيعي من الكرياتينين هو 44 إلى 103 umol / L. إذا يزيد مستوى، فإنه يدل على أن وظائف الكلى التالفة.ولا سيما في الصين، ونحن أساسا استخدام الكرياتينين للحكم على وظائف الكلى.عندما الكرياتينين هو 220mol / لتر، فإنه يشير إلى أن المرضى الذين لديهم مشكلة في الكلى و وضعت في discompensation الكلى المرحلة.وعلى الصعيد الدولي، أصبحت مريضا بمرض الكلى المزمن المرحلة 3.حتى في هذه المرحلة، المرضى لا يشعرون بأية أعراض أو إزعاج.ومع ذلك، فإن تلف في الكلى لديها قائمة فعﻻ.وهي مرحلة حرجة، مما يعني أنه إذا اتخذنا تدابير فعالة، شريطة أن تكون عكسية.
  ثالثا، رغم أن هناك كرياتينين المفرطة في الجسم، لا نحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى في العديد من البلدان في العالم، المرضى الذين يعانون من مرض الكلى تبدأ غسيل الكلى عندما الكرياتينين أكثر من 445 umol / L. ماذا يجب أن أن يكون الطب الصيني، والتي لا الكرياتينين أقل فقط ولكن أيضا ليس له آثار جانبية.توضيح ذلك، أولا أن يفسر لنا لماذا هناك ارتفاع الكرياتينين.فمن لأن المتأصلة في خلايا الكلى التالفة، مما يؤثر على أداء الكرياتينين.حتى أن أقل ذلك بفعالية، يجب علينا إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية في الكلى.الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو الأولوية.

  الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتخفيف حالة "العليا الثلاثة" في الكبيبات الكلوية، وإصلاح التالفة الغشاء القاعدي الكبيبي الكلوي، ومن ثم تصريف النفايات الأيض مثل الكرياتينين خارج الجسم، الخ

No comments:

Post a Comment