Friday 1 May 2015

كيفية خفض الكرياتينين

  كيفية خفض الكرياتينين
  الناس الذين تم تشخيص مع مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم في الكلى له مهمة تصريف السموم التي تنتج في الجسم.الكرياتينين هو نوع من السم الذي يخرج من الجسم مع البول.حتى المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى هي أساليب البحث على خفض الكرياتينين.
  ما هو المعدل الطبيعي كرياتينين المصل في المرضى المصابين بأمراض الكلى؟عموما، فإن المعدل الطبيعي هو بين 44umol / لتر إلى 133umol / l.when الكرياتينين ترتفع إلى أكثر من 133umol / لتر، وهو ما يعني أن المرضى قد يبدأ مرحلة القصور الكلوي أو حتى الفشل الكلوي المرحلة.لماذا؟فذلك لأن الكلى لديها قدرة قوية من التعويض.كرياتينين المصل لن ترتفع عندما الكلى لا يمكن تعويض.
  حتى المرضى الذين هم في المرحلة المتوسطة أو المرحلة النهائية من مرض الكلى, ارتفاع الكرياتينين هو أهم أعراض واضحة.إذن كيف لخفض الكرياتينين هو أيضا القيام بعمل هام.عندما الكرياتينين ترتفع مفرغة لن تتم إذا كان لا يمكن السيطرة عليها بشكل جيد.كيفية خفض الكرياتينين على الأرض؟
  أما عن الطب الغربي، المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى التي اقترحت أن تأخذ الدواء المخدرات، الأمر الذي لا يمكن إلا أن انخفاض الكرياتينين في الوقت الحاضر لا يمكن علاج أمراض الكلى أساسا.لذا، أعراض تتكرر من جديد.ومع تطور المرض، فإنه قد يتطور الى الفشل الكلوي يوما ما و جلب المرضى المزيد من المعاناة.
  وهو ما أشار إليه مرض الكلى الخبراء أننا إذا أردنا أن انخفاض الكرياتينين، يجب أن علاج أمراض الكلى من الجذر.
  في الواقع، ارتفاع الكرياتينين هو بسبب الضرر المتواصل من مرض الكلى وانخفاض إفراز المهمة.السموم تتراكم في الجسم، مما يؤدي الى زيادة الكرياتينين كعكة، وتزايد انخفاض غراف.وفي الوقت نفسه، وارتفاع ضغط الدم، وذمة خطيرة سوف تظهر أيضا في الجسم.
  مع تطور الطب الصيني التقليدي، وقد تحققت إنجازات في الصين.بناء على تقدم الطب الصيني التقليدي، يتم إنشاء الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب في المستشفى، مما يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، تخفيف "ثلاثة" شرط عالية في الكبيبات الكلوية، وإصلاح تلف الغشاء القاعدي الكبيبي الكلوي، وبالتالي أداء الأيض خروج الفضلات من الجسم, الخ بعد ذلك، العديد من أعراض مرضية مثل ارتفاع ضغط الدم، الحماض الأيضي، والغثيان، والتقيؤ، وما إلى ذلك.

  مع هذه الأعراض تختفي في البيئة الداخلية يصبح أكثر cleaer.وظيفة الكلى يسترد وبالتالي كرياتينين المصل سوف تنخفض تبعا لذلك.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment