Saturday 30 May 2015

كيف التدخين يؤثر على pkd

  كيف التدخين يؤثر على pkd
  التدخين هو مضر هادئ الناس العاديين وخاصة مع مرض الكلى المتعدد الكيسات.التدخين يمكن أن يقلل من وصول الدم إلى الكلى.النيكوتين يسبب انقباض الأوعية الدقيقة الفردية، والذي بدوره يؤدي إلى مزيد من التشدد في تدفق الدم في الكليتين.
  وهناك حاجة إلى إمدادات richblood باستمرار بواسطة الكلية باستمرار تسبح مع حيوية متجددة يغذيه.وكل ما من شأنه أن يقلل من جريان الدم الكلوي، وسوف بسرعة تعجيل اتجاه تطور مرض الكلى.
  وبالإضافة إلى ذلك، والإفراج عن الرنين هو نتيجة تقلص تدفق الدم إلى الكلى.هذا السيل من الرنين بسرعة يرفع ضغط الدم، وأحيانا يسبب ارتفاع في ضغط الدم مع وجود تفاوتات واسعة.بدوره، وارتفاع ضغط الدم كما يمكن ان تزداد سوءا pkd.
  ارتفاع ضغط الدم يجعل القلب العمل بجدية أكبر، مع مرور الوقت، يمكن أن تتلف الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم.اذا كانت الاوعيه الدمويه في الكلى التالفة، وقد وقف إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم.والسوائل الزائدة في الأوعية الدموية يمكن أن ترفع ضغط الدم أكثر.إنها الدوامة.
  وبالإضافة إلى ذلك، ارتفاع ضغط الدم هو واحد من الأسباب الرئيسية المؤدية إلى الفشل الكلوي pkd.الناس مع الفشل الكلوي اما ان تلقي زرع الكلى أو تطهير الدم بشكل منتظم على العلاج يسمى غسيل الكلى.

  مما سبق يمكننا العثور على سلسلة من الأضرار الناجمة عن التدخين pkd المرضى.

No comments:

Post a Comment