Friday 1 May 2015

 هو مستوى الكرياتينين 1-37 عالية؟

  هو مستوى الكرياتينين 1-37 عالية؟
  1-37 الكرياتينين عالية؟بعد أن تم تشخيص الناس مع مرض الكلى المزمن، فإنها تشعر بالقلق إزاء مستوى الكرياتينين.الكرياتينين هو أيض العضلات التي هي في النهاية يخرج من الترشيح الغشائي.وبعبارة أخرى، فإن وظيفة الكلى من تصريف السموم مثل الكرياتينين.وبالتالي فإن مستوى الكرياتينين يمكن مباشرة تعكس مدى وظائف الكلى.
  في معظم الوقت، يشير إلى الكرياتينين الكرياتينين.في الواقع، هناك أيضا مصطلح كرياتينين البول.في المقابل، الكرياتينين هو أكثر علمية من الكرياتينين في البول.الكرياتينين هو تستخدم على نطاق واسع في العديد من البلدان، ونحن يمكن التعبير عنها في 2 طرق، والتي هي وحدات ملغ / دل و umol / L. المعدل الطبيعي الكرياتينين هو 44 - 103 umol / لتر و يمكن القول أيضا 0.5-1.2mg/ دل.هنا، ينبغي لنا أن نلاحظ أن كل مختبر له مقياس محدد و حتى في نفس البلد، مختبرات مختلفة أيضا تدابير مختلفة الآلات المختلفة.
  الكرياتينين 1.37 ملغ / ديسيلتر ارتفاع؟مما سبق ذكره، يمكننا الحصول على نتيجة أن الطبيعي هو واحد 0.5-1.2mg/ دل.يقول الأطباء أن الكرياتينين 1-37 ملغ / ديسيلتر في المرحلة 1 من مرض الكلى المزمن.طالما سىكىدى يتلقى المرضى العلاج العلمية حينها حالتهم يمكن عكسها.
  كيفية علاج مرض مزمن في الكلى مع مستوى الكرياتينين 1-37؟فمن شعبية في البلدان الغربية، المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن ينطبق الهرمونات والعوامل المثبطة للمناعة يمكن التركيز بشكل رئيسي على تقليل أعراض مثل بيلة بروتينية، haematuria، وذمة وارتفاع ضغط الدم وما إلى ذلك.
  في المستشفى، ونحن تحسين العلاج المناعي وهيا طريقة العلاج الجديدة التي هي على حد سواء على أساس الطب الغربي والطب الصيني.يمكن أن تكون عملية العلاج كاملة مقسمة إلى 6 خطوات: تشخيص علمي التكيف والتسامح تثبيط المناعة المناعة المناعة المناعة الحماية والمناعة إزالة.

  خلال فترة العلاج كاملة، الصغرى، الطب الصيني هو تطبيقها على خلق بيئة مناسبة العلاج المناعي.وظيفة تخثر، منع التخثر الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تشكل عدم كفاية العلاج المناعي في البلدان الغربية.ما هو أكثر من ذلك، الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تقلل من الآثار الجانبية من العلاج المناعي الوحيد الذي يمكنه أن يضمن تأثير العلاج المناعي في مستشفانا.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لنا أو البريد الإلكتروني لنا ونحن سعداء للعمل.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment