Friday 1 May 2015

الكرياتينين 900 هل استطيع رفض غسيل الكلى؟

  الكرياتينين 900 هل استطيع رفض غسيل الكلى؟
  انا اندرو من أستراليا.قبل سنتين كنت مع تشخيص الذئبة مرض الكلى.بلدي في الوقت الحالي الكرياتينين هو 900umol / L. واستنادا إلى بلدي المحلية دليل مختبر، يجب اتخاذ غسيل الكلى طالما بلدي الكرياتينين يرتفع تصل إلى 440 umol / L. ولكن طبيبي قال لي لا أستطيع أن غسيل الكلى على ضغط دمي منخفض 70 / 50 الذي قد تؤدي إلى صدمة المياه ستزول بعد غسيل الكلى.أنا أيضا لا تريد أن تأخذ على غسيل الكلى.هل أستطيع الحصول على اختيار بديل آخر؟
  سيدي، لا تقلق.يمكننا مساعدتك في العثور على بديل آخر للعلاج في المستشفى.علي حسب حالة الطلب الخاص بك محددة، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تبادل البلازما هي اكثر ملاءمة لك.
  أولا، الذئبة مرض الكلى هو نوع من أمراض المناعة الذاتية، الذي ينجم عن اضطراب المناعة.اضطراب مناعي يؤدي مجمع المناعي عدم إعفائها من الجسم و موجودة في الدم.عندما تودع على الشعيرات الدموية الكبيبي الكلوي الخلايا الظهارية، وسوف يؤدي إلى سلسلة من ردود الفعل المناعية التي لا تتوقف، وبالتالي يضر الكلى مما أدى إلى سلسلة من الأعراض.تبادل البلازما يمكن أن تساعدنا على أداء مجمع المناعي.كل مرة 200 وسيتم تبادل البلازما، أداء الكثير من النفايات التي تبدو القذرة، وبعد ذلك، والمرضى الذين سوف تشعر بالراحة.عموما حالتك تحتاج 3 مرات تبادل البلازما.
  ثانيا، كنت قد اقترحت الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب كل يوم، والتي يمكن تطهير السموم، حل ركود الدم، وتحسين الدم التداول، بما في ذلك المشاريع الصغرى الدورة الدموية، وبالتالي إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية وإعادة بناء هيكل الكلى و تنشيط وظائف الكلى.وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأعشاب في الطب الصيني الصغرى، كما يمكن زيادة قدرة جهاز المناعة، وبالتالي علاج الذئبة مرض الكلى أساسا.عموما، يجب أن تطبق الصغرى، الطب الصيني 3 مرات كل يوم، و في كل مرة تستمر لمدة 45 دقيقة.
  وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب، يمكنك أيضا إضافة حمام العشبية، والتي يمكن أن تساعدك على استرداد عاجلا.إن آلية حمام الأعشاب تماثل ربيع دافئ.المرضى الذين يعانون من الذئبة مرض الكلى في طب الأعشاب حمام، ثم أنها سوف عرق بسبب ارتفاع درجة حرارة erbal حمام الطب.في هذه الحالة، سوف تفرز السموم في الجسم و التغذية في طب الأعشاب حمام سوف تخترق من خلال الجلد.

  مما سبق يمكننا أن نعرف أنه على الرغم من أن الكرياتينين هو 900، ويمكننا أيضا أن ترفض غسيل الكلى.إذا كنت أكثر اهتماما في العلاج في المستشفى، يرجى الرجوع لنا كذلك أو ترك رسالة لوصف حالتك بالتفصيل.نحن سعداء للعمل.www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment