Friday 1 May 2015

تقدم الفشل الكلوي في المرحلة الخامسة

  تقدم الفشل الكلوي في المرحلة الخامسة
  أمراض الكلى المزمنة يمكن أن تقسم الى 5 مراحل وفق الكبيبي، الذي هو اختصار معدل الترشيح الكبيبي، والتي يمكن أن تظهر القدرة على الترشيح الكلى.في حالة عادية الكبيبي مستوى 80 الى 120 مل / دقيقة / 1.73m2.
  في المرحلة الأولى، فإن أكثر من 90 مل / دقيقة / 1.73m2 الكبيبي.
  في المرحلة 2، الكبيبي بين 60 إلى 89 مل / دقيقة / 1.73m2.
  وفي المرحلة الثالثة، الكبيبي ما بين 30 إلى 59 مل / دقيقة / 1.73m2.
  في المرحلة الرابعة، الكبيبي يتراوح ما بين 15 إلى 29 مل / دقيقة / 1.73m2.
  في المرحلة 5 الكبيبي أقل من 15 مل / دقيقة / 1.73m2، مما يعني أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن قد تأتي إلى تبولن الدم المرحلة أو في مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي.معظمهم قد بدأ يأخذ غسيل الكلى.كما أن بعض المرضى يشعرون باليأس والتفكير بأن لديهم أي أمل في التوقف عن غسيل الكلى.ما ينبغي أن المرضى لا في المرحلة 5؟
  رجاء لا تقلق.طالما مرضى البول، وهذا يعني أننا يمكن أن يترجم هذا الدواء في الكلى التي يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى مزيد من تدفق الدم في الكلى، مما يساعد على استعادة وظائف الكلى.طالما الكبيبي هو أكثر من 5، يمكننا زيادتها إلى 10 إلى 15، والتي يمكن أن تقلل من مرات غسيل الكلى.عندما أكثر من 15 الكبيبي، مرضى الفشل الكلوي يمكن التخلص من غسيل الكلى.الخطوات التفصيلية هي العلاج المناعي، والتي يمكن تقسيمها الى 6 خطوات: التشخيص المناعي، إزالة المناعي، تثبيط المناعة، التحمل المناعي المناعي ضبط الحماية المناعية.
  أولا التشخيص المناعي يمكن أن تساعد الأطباء على معرفة أين ومقدار مجمع المناعي، والتي يمكن أن تعطي نصيحة الطبيب خطة العلاج و الجداول.
  وثانيا، إزالة المناعي يمكن أن تساعد في تنظيف السموم التي تتراكم في الدم بسبب تلف الكلى.تقنية تنقية الدم هنا يشمل غسيل الدم، والذي يستخدم لإزالة جزيئات صغيرة مثل الكرياتينين، وتنقية الدم، وتنقية الدم، والذي يستخدم لمسح الشرق الجزيئات، نضح الدم، والذي يستخدم لإزالة الجزيئات الكبيرة، تبادل البلازما، وهو ما كان واضحا بعيدا مجمع المناعي.
  ثالثا، تثبيط المناعة يمكن ان تساعد في وقف الإفراط في مجمع المناعي في الوقت الحاضر، يمكن أن توقف المزيد من الضرر على صحة الخلايا الذاتية في الكلى.
  رابعا، يتم تطبيق التحمل المناعي.بعد تثبيط المناعة، الاستجابة المناعية يمكن وقفها.و الضرر على الكلى ويمكن أن تسد.ومع ذلك، فإن مجمع المناعي لا يزال إيداع على الكلى، مما يؤدي إلى مجموعة جديدة من الاستجابة المناعية.الأدوية التي تستخدم لمساعدة الجسم على التكيف مع وجود مجمع المناعي.
  خامس واحد هو التكيف المناعي.في هذه الخطوة، يتم تطبيق الأدوية الصينية، والتي يمكن تحسين الدورة الدموية، بما في ذلك المشاريع الصغرى الدورة الدموية و حل ركود الدم.في هذه الحالة، يمكن تفريغها خارج مجمع المناعي، والجهاز المناعي لا يمكن إصلاحه.علما أن تنقية الدم مثل غسيل الكلى لا يمكن تحقيق ذلك.
  ستة واحد محصن للحماية، في أي مرحلة، ونحن استخدام الدواء الذي يمكن أن تغذي تشى والدم على إعادة بناء جهاز المناعة الذاتية.وبالإضافة إلى ذلك، الخلية الحيوية كما يستخدم العلاج في عيادة مثل زرع الخلايا الجذعية التي يمكن أن تساعد في تحقيق هذا الغرض.

 www.kidneytcm.com لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لنا على الانترنت او البريد الالكتروني لنا.

No comments:

Post a Comment