Friday 22 May 2015

رغوي البول في مرض الكلى المتعدد الكيسات

  رغوي البول في مرض الكلى المتعدد الكيسات
  لماذا هناك رغوي البول في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟عموما، رغوة البول يمكن أن يكون نتيجة أسباب كثيرة.إذا تم تشخيص المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات مع البول الرغوة، رغوة هو البروتين.لماذا؟
  وكما نعلم، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي، الذي يصاحب الناس وقت ولادته.عندما يكون الناس مع مرض الكلى المتعدد الكيسات تنمو إلى أكثر من 30 عاما، بسبب طول وقت الضغط من الخراجات أنسجة الكلى الكلى الجوهرية الخلايا سوف يكون معطوبا وفي هذه الحالة الكبيبات الكلوية أيضا بأضرار.في الكبيبات الكلوية، هناك حاجز الترشيح، والذي يتضمن الكلوي غشاء قاعدي.هناك من المسام في الغشاء القاعدي، حجم صغير.ومن ثم فإن جزيئات صغيرة مثل الكرياتينين، اليوريا، حمض اليوريا، الخ يمكن أن تمر.ومع ذلك، مع الكلى التي تضررت المسام تصبح أيضا كبيرة جدا أكبر من الجزيئات مثل البروتين سوف تسرب، وبالتالي تشكيل رغوي البول.
  كيفية التعامل مع رغوة البول في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟في البلدان الغربية، يمكننا تطبيق بزل و lrcd، وكلاهما غير أنه لا يمكن تحقيق أفضل تأثير.في هذا المقطع، وسوف أساسا استحداث علاج جديد: الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، وهو مذهول من الطب الصيني التقليدي.
  الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو تطبيق من خلال التناضح الكلوي.ثم المواد الفعالة في الطب الصيني الصغرى سوف تلعب دورا في السطح من الخراجات، تمدد الأوعية الدموية في الدم الجدران المحيطة بها تسريع الدورة الدموية من الخراجات الجدار، وزيادة نفاذية جدار الكيس، انخفاض الضغط الداخلي وتسريع امتصاص الماء في الخراجات في الأوعية الدموية، وبالتالي تقلص الخراجات.
  ما هو أكثر من ذلك، الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يمكن أن تمدد الشرايين على جميع المستويات، وتحسين كفاية الدم والأوكسجين في الأنسجة الكلوية، وتمنع تليف الكلى الناجمة عن عدم كفاية الدم والأوكسجين في الأنسجة الكلوية.

  وبهذه الطريقة، يمكن إصلاح خلايا الكلى الجوهرية مثل غشاء قاعدي.البروتين لا تسرب، مما يعني أن الرغوة سوف تختفي في نفس الوقت.

No comments:

Post a Comment